تحدث محمد بسام حارس طلائع الجيش، عن التعادل مع الأهلي في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء بالدوري المصري  الممتاز.

الأهلي تعادل مع طلائع الجيش سلبيًا، خلال مواجهات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري، ليفقد نقطتين في صراعه على لقب الدوري.

وقال بسام خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "مباراة اليوم أمام الأهلي كان بها دوافع كبيرة، لأننا نريد أن نفعل شئ يُحسب لنا، وأن يقال إننا لعبنا بشرف حتى آخر مباراة في الدوري، وأتمنى أن نستمر على ذلك".

طالع | محمد بسام: تصريحاتي عن الزمالك فسرت بشكل خاطئ.. والأهلي أفضل لي

وأضاف: "الحمد لله على التعادل، كنا قادرين على الفوز، ولكن الأهلي بالتأكيد فريق كبير".

وتابع: "ندرس كل فريق قبل مواجهته، والأهلي لعبه معروف، كنا نعرف أن الأهلي يبدأ في وقت من الأوقات بعمل كرات عرضية، وكنا نعمل على هذا قبل المباراة، وهذا سهل علينا المواجهة".

وعن الكرة الجدلية، أوضح: "أنا رأيت الكرة في الصور عقب اللقاء وأؤكد أننا نحتاج لتقنية خط المرمى، لأننا عانينا كفريق من مثل هذه الكرات من قبل، بالتأكيد نحن لن نُجامل على حساب الأهلي، ولو كانت تخطت خط المرمى لكان تم احتسابها".

وتابع: "حتى الآن لا أعرف موقفي من الانضمام لمنتخب مصر في المعسكر المقبل، ولكن الجهاز الفني على تواصل معي باستمرار، وأنا مستعد وسأحترم اختيارات المنتخب أيا كانت، وعندي ثقة أنني سأتواجد بأدائي واجتهادي".

وأتم: "والله العظيم لم يحدث أن أي لاعب من طلائع الجيش اتصل بلاعبي الزمالك في غرفة خلع الملابس من أجل الاحتفال معهم، نحن كنا نلعب مباراة اليوم من أجل أن نترك انطباعًا جيدًا عنا، والله لم يحدث أن أحد اللاعبين أجرى اتصالًا وفتح مكبر الصوت ليحتفل مع لاعبي الزمالك".