تحدث محمد الفاتح لاعب منتخب السودان السابق، عن قرعة كأس أمم إفريقيا 2021، التي أجريت مساء اليوم الثلاثاء، وأسفرت عن وجودهم مع منتخبات مصر ونيجيريا وغينيا بيساو.

طالع | مواعيد مباريات منتخب مصر في كاس أمم إفريقيا 2021

وقال الفاتح في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "بي إن سبورتس" الإخبارية: "مجموعة منتخب السودان في كأس الأمم مُرضية بالنسبة لنا".

وأضاف: "سنلتقي بمنتخب غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، وبعد ذلك سنتعرف عليهم بشكل أكبر في كأس أمم إفريقيا، وسنواجه المنتخب المصري في بطولة كأس العرب".

وأردف: "عندما وقع معنا منتخب مصر، تمنيت ألا يتواجد على رأس المجموعة منتخبات المغرب أو تونس أو الجزائر".

وتابع: "نحن كمنتخب سوداني نستطيع اللعب أمام المنتخبات الإفريقية أكثر من العربية، من النواحي النفسية والتكتيكية، المنتخبات العربية خاصة شمال إفريقيا تلعب بحضور ذهني عالي وانضباط في التكتيكيات، عكس المنتخبات الإفريقية، أحيانًا يكون هناك مزيد من الاستهتار وعدم الانضباط".

وأردف: "لقاء الأشقاء منتخب مصر والسودان سيكون صعبًا جدًا علينا، وإن شاء الله بملاقاة مصر في بطولة كأس العرب سنكون أزلنا جزءً من الرهبة، وسنعرف المنتخب المصري بتفاصيله، ونأمل أن نظهر بمستوى جيد".

واختتم: "الكل يقول إن المرشحين للتأهل هما مصر ونيجيريا، لكن لا ننسى أنه في التصفيات كان معنا غانا وجنوب إفريقيا ولكننا تأهلنا".