اعترف جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، أنه تفاجأ برحيل إيدين دجيكو إلى إنتر ميلان، وأشاد بالوافد الجديد تامي أبراهام.

وانتقل دجيكو إلى إنتر ميلان لخلافة لوكاكو، ليعوضه تامي أبراهام بطلب من جوزيه مورينيو، قادمًا من تشيلسي.

طالع أيضًا.. تقارير: روما مهتم بضم مدافع برشلونة قبل نهاية الميركاتو الصيفي

وقال مورينيو في تصريحات لـ"تلفزيون روما": "يجب أن أقول إن الإدارة والمالكين كانوا رائعين".

وأضاف: "الحقيقة هي أننا في مرحلة جيدة استعدادًا للموسم الجديد، وكان لدي اقتناع بأن دجيكو ضمن الفريق، وما حدث كام مفاجأة لنا جميعًا".

وتابع: "نحن في موسم صعب من الانتقالات، وفي وضع مالي صعب لكل نادٍ، احترام مشاعر الجماهير والتعاقد مع أبراهام بهذا المبلغ، كان انقلابًا حقيقيًا، من أجل الجماهير قبل أي شيء".

أبراهام انتقل من تشيلسي إلى روما مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، على الرغم من دفع 5 ملايين يورو فقط الآن، والباقي موزع على السنوات المقبلة.

وأكمل: "أفضل أن أقول لكم تنتظروا وتشاهدوا أبراهام، لكنني أقول بثقة، لقد عرفته منذ أن كان شابًا، لم يلعب معي من قبل، لكنني أعرفه جيدًا وهو في عمر الـ16 عامًا.

وواصل: "عقلية أبراهام ستكون إضافة لنا، من الصعب دائمًا مغادرة لاعب إنجليزي بلاده وعدم اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا يوضح الكثير، ويعني أنه يمتلك طموحًا كبيرًا".

واختتم: "ليست لدينا الخبرة التي قد تراها في يوفنتوس مع رونالدو، أو ميلان في زلاتان وجيرو، لكن من حيث الإمكانات، لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة مع اللاعبين لدينا، ونتطلع للعمل الجاد من أجل الجماهير".