حسم نادي باريس سان جيرمان المنافس في بطولة الدوري الفرنسي قراره النهائي بشأن رحيل جناح الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم مبابي بإمكانية الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في الأيام الماضية، بعدما أفادت بعض التقارير أن المهاجم الفرنسي يرغب في مغادرة ملعب "حديقة الأمراء" رغم تعاقدهم مع قائد برشلونة السابق، ليونيل ميسي.

يريد مبابي الانتقال إلى ريال مدريد قبل انتهاء سوق الانتقالات في نهاية شهر أغسطس الجاري، ولكن بحسب الصحافة الفرنسية وفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، لن يفكر باريس سان جيرمان على الإطلاق في رحيل اللاعب.

اقرأ أيضًا.. كورتوا بعد التجديد: أمنيتي الفوز بـ دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد

كارلو انشيلوتي

في الصحافة الفرنسية، أكدوا أن باريس سان جيرمان لا يريد رحيل مبابي بل ويفكر في تجديد عقده على الرغم من رغبة اللاعب وريال مدريد.

وقرر باريس سان جيرمان أنه لن يدخل في أي مفاوضات مع ريال مدريد كما طلب مبابي من الإدارة الفرنسية وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية في الساعات القليلة الماضية.

ويريد ريال مدريد الظفر بخدمات مبابي في الصيف الحالي حيث يجهز عرضًا بقيمة 150 مليون يورو ولكن لن يقدمه إلا في حالة موافقة باريس سان جيرمان على التفاوض.

الجدير بالذكر أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ساري حتى يونيو 2022، وبالتالي، سيرحل مجانًا إذا لم يوقع على التجديد في الأسابيع المقبلة.