كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن رغبة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مارتن برايثوايت، في تجديد عقده مع البلاوجرانا وزيادة راتبه خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعدما تألق برايثوايت في مباراة الجولة الأولى في الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد يوم، الأحد الماضي، وأحرز هدفين وقاد برشلونة للفوز بنتيجة 4-2.

يشعر الدنماركي الدولي أنه لا يحظى بالتقدير الكافي والاحتقار من إدارة برشلونة بعدما سُحب منه القميص رقم 9 لمصلحة الوافد الجديد، ممفيس ديباي، وارتداءه القميص رقم 12، وكان يشعر بأنهم يدفعونه للرحيل عن قلعة "كامب نو".

هذا ما عبر عنه الدنماركي في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعد المباراة وكتب: "الناس تحب الثرثرة.. لكن ردي دائمًا ما يكون في الملعب".

اقرأ أيضًا.. سكاي: برشلونة حاول ضم تامي أبراهام قبل حسم روما للصفقة

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Martin Braithwaite (@braithwaiteofficial)

وبحسب الصحيفة الكتالونية الشهيرة، يرغب برايثوايت في تمديد عقده مع برشلونة وزيادة راتبه ويعتقد أن الوقت قد حان لتلك الخطوة بناءً على الأداء الذي يقدمه مع الفريق ومدربه، رونالد كومان، أو الرحيل.

ويشعر لاعب ليجانيس وميدلسبره السابق بأهميته بالنسبة لمدربه، رونالد كومان، بعدما رحل ليونيل ميسي وغياب أنسو فاتي للإصابة حيث بات يشارك بصفة أساسية في مباريات برشلونة.

الجدير بالذكر أن برايثوايت كان قد قدم مستوى رائعا في بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة، يورو 2020، مع منتخب الدنمارك ووصل إلى دور نصف النهائي ولكن خرج أمام إنجلترا.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني