هاجم بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، رئيس نادي وادي دجلة ماجد سامي، على خلفية تصريحات الأخير، وتوجيهه اتهامات مبطنة للنادي الفيومي بتعمد الهزيمة.

تصريحات ماجد سامي

وقال سليم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "ما كتبه ماجد سامي لا يليق أن يصدر من رئيس مجلس إدارة نادي، كلام غير مسؤول وغير محترم، ونحن نرفض هذا الحديث".

وأضاف: "نتميز بالاحترام ولا نرد على أحد، ولكن لنا أنياب ونستطيع أن نرد وسنفعل ذلك بشكل قوي، هو رجل مليونير ويتحدث عن (التفويت) وتعمد الهزيمة، ونحن نادٍ لا يملك أموال كما قال لكننا شرفاء!".

طالع أيضًا | مصر المقاصة: بعض اللاعبين امتنعوا عن خوض المباريات.. وسنعقد جلسة مع الوزير لحل الأزمة 

وأردف: "كنا نحترم ماجد سامي ولكن علينا اتخاذ موقف قانوني، كان يجب عليه أن ينظر لشكاوى أعضاء ناديه التي تتهمه بالنصب أولًا قبل الحديث عنا، كما أنه يكتب بأسلوب لا يليق بكونه رئيس نادي".

وتابع: "إذا كان رجلًا محترم ويتحلى بالشجاعة الأدبية لكان ذكر اسم نادي المقاصة في المنشور الذي كتبه".

واستطرد: "تقدمنا بشكوى لوزير الرياضة، وتحدثت مع أشرف صبحي اليوم، الذي استنكر ما قاله رئيس وادي دجلة، وأكد أنه سيتواصل معه".

واستكمل: "ماجد سامي رئيس نادي آخر خارج مصر، ووارد أنه يتعمد هزيمة فريقه، ولكن نحن رجال محترمين لا نفعل ذلك".

وواصل: "لدينا مستحقات 68 مليون جنيه لدى الشركة الراعية، وطلبنا اليوم من الوزارة إقراضنا مبلغ والوزير استجاب، واطمئن اللاعبين أن الأزمة المادية سيتم حلها خلال الأسبوعين المقبلين".

وأتم: "أي لاعب في الفريق لا يتحمل ظروف النادي سنفتح له باب الرحيل".

واختتم: "المصري لم يخاطبنا بشأن التعاقد مع باسم مرسي".