يدخل الزمالك تحدٍ صعب عندما يواجه فريق وادي دجلة، الذي يُصارع من أجل البقاء، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك أمام وادي دجلة في التاسعة من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد الدفاع الجوي.

طالع | اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 70 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالهم الفوز في 21 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في مباراتين، بينما ينتظر الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة، أي تعثر للأبيض للعودة لصدارة جدول الترتيب، بعدما تفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة والأهداف.

فيما يحتل فريق وادي دجلة المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، بعدما خاض الفريق 30 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 13 لقاء وهُزم في مثلهم.

ويسعى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى تحقيق الفوز على وادي دجلة وباقي مبارياته في مسابقة الدوري المصري، حيث أكد المدرب أنه على اللاعبين اعتبار المباريات الأربعة المتبقية مباريات كؤوس لا مجال فيها إلا لحصد الثلاثة نقاط، لتحقيق اللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

فيما سيقاتل فريق وادي دجلة من أجل الحصول ولو على نقطة لإحياء فرصه في البقاء في مسابقة الدوري المصري للموسم المقبل، والنجاة من الهبوط إلى دوري القسم الثاني.