أكد مهاجم فريق تشيلسي روميلو لوكاكو سعادته حال احتمالية مشاركته أمام فريق آرسنال يوم الأحد المقبل في أول ظهور له مع النادي اللندني.

وكان تشيلسي قد استعاد خدمات لوكاكو من إنتر ميلان، يوم الخميس الماضي.

ولم يشارك اللاعب البلجيكي مع تشيلسي في مباراة السبت الماضي ضد كريستال بالاس، في بداية مشوار بطل أوروبا ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه تشيلسي خصمه آرسنال في ملعب الإمارات، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وتشير التقارير الصحفية إلى إمكانية مشاركة لوكاكو في مباراة تشيلسي وآرسنال (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال لوكاكو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "مستعد لذلك، يتعلق الأمر فقط بالانضمام إلى الفريق ومحاولة إثبات نفسي للمدرب بأنه يمكنني اللعب إذا كان في حاجة إليّ".

وأضاف: "علينا جميعًا التنافس على مدار الأسبوع للحصول على مكان في التشكيل الأساسي، بالنسبة لي ستكون معركة جديدة، لكننا جميعًا نقاتل من أجل قضية واحدة، للتأكد من فوز تشيلسي".

وواصل: "سأتأكد من أنني خلال التدريب أعطي 100 % مما لدي كل يوم، وأتأكد من أنني مستعد لكل مباراة، أنا سعيد لأن المباراة الأولى لي كبيرة وخارج أرضنا أمام آرسنال، لذلك آمل أن نتمكن من إعداد أنفسنا بشكل جيد والحصول على نتيجة جيدة".

وأردف: "الدوري الإيطالي أفضل من الناحية التكتيكية والفنية، ولكن هنا في إنجلترا الأمر كله يتعلق بالحدة، هذا ما يصنع الفارق، ولكن لا توجد مشكلة بالنسبة لي لأنني عشت هنا منذ 8 سنوات وأعرف ما يدور حوله الأمر".

واستكمل: "ليس الأمر كما لو أنني لاعب جديد قادم ولا أعرف تمامًا ما يمكن توقعه، أعرف الدوري الإنجليزي، لقد سجلت عددًا لا بأس به من الأهداف هنا ولكن الماضي هو الماضي، والآن علينا أن نتطلع إلى الأمام".

وتابع: "أنا نسخة جديدة من هذا اللاعب من قبل، لقد تطورت والفريق الذي أنضم إليه قوي للغاية، لذا علينا الآن فقط إثبات ذلك على أرض الملعب من خلال المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي".