انتظم بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الإثنين على ملعب التتش، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له عقب تعافيه من فيروس كورونا.

وتعافى بدر بانون من إصابته بفيروس كورونا، وفضل الجهاز الطبي تأجيل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية حتى انتهى من تنفيذ برنامجه التأهيلي، ليشارك في مران الأهلي اليوم بعد الاطمئنان على حالته.

وخاض الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء في الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني الفريق راحة أمس من التدريبات، فيما يتوجه اليوم إلى السويس للدخول ‏في ‏معسكر، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، التي يسعى الفريق خلالها لتحقيق الفوز.

وشارك محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جزء من مران الأهلي الجماعي، واكتفى بأداء جلسة في الجيم، وشارك في جزء من المران وفقًا للبرنامج الخاص به، نظرًا لوجود تورم خفيف في الفم بعد خلع ضرسه.

كما شارك حسين الشحات لاعب الفريق في المران، بعد تأكيد الجهاز الطبي أمس جاهزية اللاعب، عقب شكواه من آلام خفيفة في العضلة الأمامية.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، من أجل الحديث عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة طلائع الجيش.

طالع أيضا.. صحيفة تركية تكشف قيمة إعارة أحمد ياسر ريان من الأهلي إلى ألتاي

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ‏استاد الأهلي ‏we‏ ‏السلام، ضمن منافسات الجولة 30.‏

ويتبقى للأهلي 4 مباريات في بطولة الدوري الممتاز، حيث يلتقي مع طلائع الجيش غدًا، ثم يواجه المصري في الإسكندرية يوم الجمعة المقبل ‏‏20 أغسطس في الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.‏