عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عبر موقعها الرسمي بشأن انتقال مبابي إلى ريال مدريد "اليوم قد يكون هو يوم مبابي".

كيليان ارتبط كثيرًا بالانتقال إلى ريال مدريد قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة بعدما رفض التجديد لنادي العاصمة، مع اقتراب نهاية عقده في صيف 2022.

طالع أيضًا.. ريال مدريد: نحترم مبابي وباريس سان جيرمان كثيرًا

الصحيفة الإسبانية، تتوقع أن هذا اليوم قد يكون الحاسم لمعرفة مستقبل كيليان مبابي، الذي وفقًا لمصادر مختلفة، أبلغ نادي باريس سان جيرمان برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، ورفض كل عروض التجديد التي قدمت له.

كيليان تلقى صافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان خلال مواجهة ستراسبورج الأخيرة في الدوري الفرنسي.

اللاعب ليس لديه مانع من الاستمرار في باريس سان جيرمان، للرحيل بدون مقابل في صيف 2022، وهو الأمر الذي لا يفضله النادي الفرنسي، للاستفادة المادية من اللاعب، ويعتقدون أن كيليان سينتهي به المطاف بالتجديد، للعب إلى جانب ميسي باعتباره عامل الجذب الرئيسي للبقاء.

ريال مدريد يتابع الموقف من بعيد، ويتصدر كيليان مبابي قائمة أهدافه، رغم أن النادي الملكي يُدرك بأنها عملية معقدة للغاية، لكنها ليست مستحيلة، خاصة وأن المهاجم الفرنسي يتحمل كل الضغوطات ويستمر دون تجديد، وهو ما يمنح الأمل للنادي الإسباني الذي ينتظره.

يواصل ريال مدريد استراتيجيته المتمثلة في عدم الدخول في حروب مع باريس سان جيرمان، وبالتالي ينتظرون اللحظة المناسبة للذهاب بكل شيء من أجل مبابي، وقد تكون اللحظة المناسبة اليوم، وإذا كان الأمر كذلك، قد تُحسم الصفقة مقابل 120 ملوين يورو.

وأشارت التقارير، إلى أن ريال مدريد سيستفيد من بيع أوديجارد إلى آرسنال، وربما يرفع السعر قليلًا، لكنه يستبعد ذلك في الوقت الحالي خاصة وأن كيليان سينتهي عقده الصيف المقبل.