انتقد جيرارد بيكيه قائد برشلونة أن إدارة النادي السابقة، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو والتي رحلت في يناير الماضي بعدما تقدمت باستقالة جماعية.

جيرارد بيكيه خفض راتبه مع برشلونة من أجل تسجيل الصفقات الجديدة قبل بداية الموسم الذي انطلق الجمعة الماضية.

وفاز برشلونة في مباراة الافتتاح الأولى بعد رحيل ليونيل ميسي، برباعية مقابل هدفين ضد ريال سوسيداد، وسجل بيكيه هدف التقدم.

وتحدث بيكيه في تصريحات عبر قناته على منصة "Twich" مؤكدًا أن القادة الأربعة في الفريق كانوا منفتحين على تحفيض الراتب، لكنه في الوقت الحالي هو الوحيد الذي فعل ذلك لإنقاذ الموقف قبل بداية الموسم. "طالع التفاصيل"

وقال بيكيه: "لقد قضينا سنوات مع إدارة بارتوميو التي لم تكن جيدة، في بعض الأحيان هناك أشياء لا تريد الحديث عنها، لكن مع الوقت سيخرج النادي من هذا المأزق".

وواصل: "لقد شعر العديد من اللاعبين مع إدارة بارتوميو بالغش، كان الرئيس يتولى القيادة ويتخذ القرارات، لذلك انتهى الأمر في يناير بهذه الطريقة".

وعن الفوز أمام ريال سوسيداد: "لقد كانت نتيجة إيجابية للغاية، على الرغم من أنها خطوة صغيرة جدًا، لكنها بداية حقبة لن يكون لدينا فيها ميسي".

واختتم: "لدينا جيل رائع، من اللاعبين الشباب، مثل نيكو وديمير وريكي وبيدري، ومن لعب من قبل مثل أراوخو وأنسو فاتي، وكذلك إريك جارسيا، الكثير من الشباب هم جواهر برشلونة، يجب الحفاظ عليهم، وكما اعتدنا، (لاماسيا) هي كل شيء، ويجب أن نواصل الاستثمار فيها".