تنبأ أحمد دويدر مدافع الزمالك السابق ونادي زد الحالي، بفوز الفارس الأبيض ببطولة الدوري هذا الموسم، مؤكدًا أن لاعبي الفريق يتمتعون بروح عالية وإصرار على حصد اللقب.

وقال دويدار في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "لاعبو الزمالك يستحقون البطولة هذا الموسم، والأهلي فرط في مباراة الإسماعيلي، هذه المرة الأولى خلال فترة لعبي أرى الأهلي يمنح هدية للزمالك، دائمًا ما يحدث العكس".

طالع | المصري: عمر كمال وافق على التجديد ثم تهرب من مقابلتنا.. وسنصنع غيره

وأضاف: "يجب على الأبيض استغلال هدية الأهلي بعد تعادله مع الإسماعيلي، لاعبو الزمالك الحاليين يملكون خبرات لحصد بطولة الدوري".

وأردف: "أشرف بن شرقي أفضل محترف في مصر، ويصنع الفارق مع الزمالك، ويختلف عن اللاعبين المصريين المتواجدين في الدوري المصري".

واستكمل: "أنا معجب بـ أليو ديانج جدًا، ولا أعلم كيف يلعب في الدوري المصري".

واستطرد: "جيل 2015 هو الذي أعاد الاستقرار لنادي الزمالك، واستعاد البطولات ونغمة الانتصارات، ولو كان فيريرا استمر في الزمالك لحصد بطولات لمدة 10 سنوات مقبلة وصنع مع الزمالك مثل ما صنع جوزيه مع الأهلي".

وأتم: "جيل 2015 أقوى دفاعيًا من الجيل الحالي، ولكن الفريق الحالي قوي هجوميًا، والزمالك أفضل فنيًا من الأهلي هذا الموسم".

وواصل: "محمود حمدي الونش أفضل مدافع في مصر، لا يوجد مدافع حاليًا في الدوري المصري قريب منه".

وكشف دويدار عن وجود أعمال سحر في الكرة المصرية، قائلًا: "وقع موقف أمامي في الزمالك، شخص من خارج النادي أجرى سحرًا للاعب لكي يصبح بحال غير جيد في حياته، وجاء لنا شيخ في غرفة خلع ملابس النادي واللاعب كان في حالة سيئة".

وأتمم: "ماليك إيفونا اشتهر بالهدف الذي أحرزه في الزمالك من بين 3 لاعبين، ولكنه ليس لاعبًا قويًا، إذا قارناه باللاعبين الأفارقة الذين لعبوا للأهلي فهو من ضمن أقل اللاعبين والهدف الذي سجله كان خطأ مشترك، وكنت أقل اللاعبين ارتكابًا للأخطاء فيه".

واختتم: "أمادو فلافيو هو اللاعب الذي كنت أخشى مواجهته في الأهلي".