أدلى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بتصريحات عقب الهزيمة أمام توتنهام، مساء اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة، حيث خسر مانشستر سيتي بهدف دون رد.

هدف فوز توتنهام أمام مانشستر سيتي

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد بدأنا بشكل جيد حقًا، واجهنا مشاكل في بعض التمريرات ولم نكن جيدين بما فيه الكفاية، استقبلنا هدفًا بسبب الكرات الضائعة، بشكل عام صنعنا فرصًا كثيرة ولكن للأسف لم نكن جيدين بدرجة كافية لإنهائها وتسجيل أهداف وخسرنا".

وأضاف: "لقد فقدنا الكرة، وذهبوا إلى الخلف، كان لوكاس مورا يتمتع بجودة وهو يتعامل مع الكرة، حدث ذلك لأننا لم نستطع جعل الأشياء البسيطة أفضل، من الواضح أنه كان علينا الدفاع بعمق، وبصرف النظر عن ذلك بشكل عام كان الأمر جيدًا حقًا، في بعض الأحيان نفقد الكرات الثانية ولكن بشكل عام كانت جيدة".

وواصل: "قبل يومين كان أول يوم كنا فيه معًا، لذا أعرف أن اللاعبين يحتاجون إلى وقت للعودة عقليًا، أسبوع آخر، لا يزال هذا بداية الموسم، لذا نحتاج إلى البدء في الفوز بالمباريات، هناك 37 مباراة أخرى، أمامنا موسم طويل، نحاول تصحيح بعض الأمور ثم بعد ذلك سنعود بأفضل ما لدينا".

وعن جاك جريليش، قال جوارديولا: "لقد كان ممتازًا، لعب بشخصية وصنع الفرص، ولكن للأسف لم نتمكن من الفوز من أجله في أول مباراة له معنا في الدوري، ولكنه لعب جيدًا، هو لا يخسر الكرة، إنه خطير جدًا بالقرب من منطقة الجزاء".

واختتم: "بالنسبة لـ دي بروين لم يقم بجلسة تدريب كاملة، هو بحاجة إلى التدريبات، سيحتاج إلى وقت قبل اللعب لمدة 90 دقيقة".