علّق نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام على فوزهم أمام مانشستر سيتي، مساء اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة الأولى، حيث فاز توتنهام على ملعبه بهدف دون رد.

هدف فوز توتنهام أمام مانشستر سيتي

وقال نونو سانتو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أنها كانت مباراة جيدة، كانت الأجواء مميزة خاصة في ظل العمل الشاق للأولاد، إنهم يجعلون أي جمهور يشعر بالفخر عندما يعملون بجد".

وأضاف: "لقد كانت مباراة قوية، كنا محظوظين لأنهم أتيحت لهم فرص لكن الأولاد صمدوا وظلوا في المباراة، كنا نعلم أنها ستكون صعبة، بعد تلك الدقائق العشرين الأولى قدمنا ​​أداء أفضل وبدأنا في الحصول على الفرص".

وواصل: "في الشوط الأول لم ننهِ المباراة بشكل جيد، عندما كان يجب أن نسدد على المرمى، لم نقم بذلك، من الصعب جدًا اللعب أمام مانشستر سيتي بالطريقة التي يلعبون بها في اللحظة الأولى، يتطلب الأمر الكثير من الانضباط".

وأردف: "أنا فخور بجدًا باللاعبين لدي، متأكد من أنه بالالتزام والموهبة التي نمتلكها سنكون فريقًا جيدًا، نحن في طريقنا لذلك، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ولكن معظم الأشياء التي قام بها الأولاد جاءت بشكل جيد".

وعن هاري كين الذي غاب عن مباراة اليوم لعدم جاهزيته، قال نونو: "هاري كين هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، نحن محظوظون جدًا لوجوده، عليه الاستعداد ومساعدة الفريق، لا يزال يتعين علينا الذهاب إلى البرتغال ثم نفكر في مواجهة ولفرهامبتون".

ويلتقي توتنهام مع باكوس دي فيريرا يوم الخميس المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.