علق فابيو كابيلو أسطورة التدريب في إيطاليا، على رحيل ليونيل ميسي من برشلونة، وانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

لاعب برشلونة الإسباني السابق، انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد فشل البلوجرانا في تجديد عقده، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني.

وتم تقديم ليونيل ميسي رسميًا لجماهير بارك دي برانس أمس قبل مواجهة ستراسبورج في الدوري الفرنسي بجانب صفقات العملاق الباريسي. "طالع التفاصيل"

وقال كابيلو في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا" الإيطالية: "مع الأزمة التي سببها فيروس كورونا، لم تتأثر الأندية الغنية مثل التي تمتلكها الإدارة الروسية والعربية".

وأضاف: "اختار ميسي باريس سان جيرمان، هذا الفريق الذي أصبح هو محط أنظار النجوم مؤخرًا، ولكن لحسن الحظ ما زال هناك حكماء في كرة القدم، مثل بايرن ميونخ، والألمان بشكل عام".

وأكمل: "رما بدأ بايرن ميونخ هذا الموسم بشكل سيء، لكن أفكار ناجيلسمان المدرب الجديد ستظهر مع الوقت، وهذا ليس له علاقة بميركاتو النادي، الذي تعامل بطريقة رائعة مع الأزمة".

وأردف بالحديث عن أندية الدوري الإيطالي: "يوفنتوس المرشح للقب بعد رحيل نجوم إنتر، لكن لن يكون الأمر سهلًا على أليجري أن يكرر نجاحاته، يجب أن يظهر فريقه أنه قادر على ذلك".

وواصل: "إنتر خسر مدربه وبطل مثل لوكاكو، بالإضافة لـ أشرف حكيمي.. انضمام دجيكو جيد ويظل فريقًا جيدًا".

واختتم: "ميلان دعم صفوفه بـ جيرو وهو مهاجم رائع، كان يستحق النادي المزيد من امتنان دوناروما، لكنه اختار النادي الذي يتحدث عنه الجميع الآن، باريس سان جيرمان".