يشهد اليوم الأحد 15-8-2021 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وتُلعب ثلاث مواجهات في الجولة الأولى بالدوري الإسباني أبرزها مباراة برشلونة مع نظيره ريال سوسيداد، والتي تقام على ملعب كامب نو. طالع تشكيل برشلونة المتوقع.

فيما يلتقي مانشستر سيتي مع نظيره توتنهام، في المباراة التي تقام على ملعب الأخير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.طالع التشكيل المتوقع.

وفي الدوري المصري تقام مباراة واحدة في ختام الجولة الثلاثين بين فريقي مصر المقاصة والإنتاج الحربي.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 15-8-2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري

الإنتاج الحربي ضد مصر المقاصة وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

نيوكاسل ضد وست هام يونايتد وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

توتنهام هوتسبير ضد مانشستر سيتي وتنطلق المباراة في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

سيلتا فيجو ضد أتليتكو مدريد وتنطلق المباراة في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

برشلونة ضد ريال سوسيداد وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

إشبيلية ضد رايو فاليكانو وتنطلق المباراة في تمام 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

ماينز ضد لابيزيج وتنطلق المباراة في تمام 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:30 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sky Sport Uno Italia

كولن ضد هيرتا برلين وتنطلق المباراة في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة .beIN Sports HD 2 French

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

أنجية ضد ليون وتنطلق المباراة في تمام 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

ستاد بريست ضد رين وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

كليرمون ضد تروا وتُذاع المباراة على قناة  beIN Sports HD 6.

نانت ضد ميتز وتُذاع المباراة على قناة  beIN Sports HD 2.

ستاد ريمس ضد مونبلييه وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 5.

وتنطلق جميع المباريات في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

لانس ضد سانت إيتيان وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة  beIN Sports HD 2.

مارسيليا ضد بوردو وتنطلق المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي

بورتيمونينسي ضد جل فيسنتي وتنطلق المباراة في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sport TV1 Potugal

فاماليكاو ضد بورتو وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sport TV1 Potugal

سانتا كلارا ضد موريرينسي وتنطلق المباارة في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sport TV2 Potugal

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.