تحدث هيثم شعبان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا عن سبب تغيير أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق أمام المقاصة وموافقته على رحيله للدوري التركي.

أعلن سيراميكا كليوباترا موافقته على طلب النادي الأهلي بشأن سفر أحمد ياسر ريان لاعب الفريق المعار لهم من الأحمر، إلى تركيا قبل انتهاء إعارته. طالع التفاصيل من هنا.

وقال هيثم شعبان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "أحمد ياسر ريان لم يكن بكامل دوافعه وأحسن حالاته أمام الأهلي وأيضًا أمام مصر المقاصة، لم تكن لديه الدوافع مثل البداية، وهذا ما جعلني أجري تبديله في مباراة المقاصة، وهذا أيضًا ما جعلني أوافق على رحيله إلى تركيا".

وتابع: "لأن اللاعب طالما فقد الدوافع سيكون وجوده مثل عدمه، أتمنى له كل التوفيق لأنه على المستوى الفني والتكتيكي والأخلاقي رائع جدا".

هل ستستمر حتى نهاية الموسم؟ أجاب: "لم يتواصل معي أحد خلال هذه الفترة، وعندما طلبني النادي لم أتأخر رغم ضغط المباريات المتلاحقة، وعدت سريعا، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي شيء رسمي، لأنه أيضا لا يوجد وقت، وكان هدفنا حصد 4 نقاط على الأقل من أجل أن نضمن بقاء سيراميكا في الدوري الممتاز".

واختتم: "إلى الآن ما يربطنا بالنادي هو شراكة النجاح، ولكن بالتأكيد أرحب باستمراري في سيراميكا ولكن بشكل تعاقدي احترافي".