تحدث مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى صفوف سموحة عن رحيله عن أروقة القلعة البيضاء وحقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز لضمه.

وقال مصطفى فتحي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "ندرة مشاركاتي والإصابة، وحديث باتشيكو دفعوني لمغادرة الزمالك والانتقال إلى سموحة".

أحمد الشناوي: الزمالك يستحق ركلة جزاء أمام الإسماعيلي

وأضاف: "كان قد وصل لي عرض من البنك الأهلي ولكني اخترت سموحة لأنني أعرف أحمد سامي، وقلت له أريد المساعدة أولًا ثم سأستطيع تقديم المساعدة للفريق، وأحمد سامي لعب دورًا كبيرًا في عودتي بهذه القوة".

وواصل: "منذ أول أيام خروجي من نادي الزمالك كان هدفي الانضمام لمعسكر منتخب مصر، والحمدلله مازال عمري صغيرا، 27 عاما ولدي الكثير لأحققه".

وأردف: "سأعود للزمالك عاجلًا أو أجلًا لأنه بيتي، لم يتواصل معي أحد الآن لأنهم يركزون في المباريات المتبقية، ولكني سأعود في كل الأحوال".

وكشف: "ما يتردد عن رفضي التجديد لنادي الزمالك غير صحيح، عندما خرجت من النادي للإعارة لم يطلب مني أحد التجديد،  أشرف قاسم طلب مني التجديد وأثناء الاجتماع دخل رجل ليبلغنا أن رئيس النادي يقول إن عقدي يتبقى فيه موسم، فلتخرج للإعارة 6 أشهر وستعود إلى النادي، وبالتأكيد الزمالك لو طلب من التجديد سأجدد، الزمالك بيتي".

وأكد: "الأهلي لم يلمح للتعاقد معي، ولا توجد مفاوضات من بيراميدز لضمي".

وعاد للحديث عن سموحة قائلًا: "نريد أن ننهي الدوري في المربع الذهبي بغض النظر عن المشاركة في الكونفدرالية، وهذا هدف أحمد سامي، لكن ما حدث أن أول أربع أندية تشارك في إفريقيا قبل انتهاء الموسم شيء غريب لم أره في أي مكان". 

واختتم مجيبًا على سؤال أفضل لاعب في الدوري: "أشرف بن شرقي لاعب مؤثر جدًا وغيابه يؤثر على الزمالك".