أكد بيتسو موسمياني المدير الفني للأهلي أنه لا يرغب في الحديث عن الزمالك لأنه لم يتحدث عن المنافس منذ وصوله القاهرة فلماذا يتحدث الآن، مؤكدًا على احترامه الشديد للقلعة البيضاء.

فاز الأهلي على إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري.

وأضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي أن مدرب الزمالك الحالي كارتيرون والسابق "باتشيكو" تحدثا كثيرًا عن الأهلي لكنه لا يتحدث نهائيًا عن المنافس، كل ما يعنيه هو فريقه فقط.

واستكمل أن الفترة القادمة ستكون صعبة ولكن كل ما عليه هو السعي لتحقيق المكسب في كل مبارياته.

وأشار إلي أن إصابة شريف كانت بسبب ضغط المباريات ولكن هو يسعى دائمًا لوضع بدائل وكان يحاول حماية شريف بتغييره طوال الوقت مبكرًا في المباريات في محاولة لإراحته.

وأوضح أنه يحاول دائما خلق بدائل بإدخال لاعبين لحساباته بشكل أو بآخر لتجهيزهم والحفاظ على الأساسيين من الإصابات.

وتابع: "الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لعب ١٤ مباراة في دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم والسوبر والدوري وكل البطولات، وهذا سر إجهادهم، وأفضل هذا الإجهاد والإرهاق عن أن نكون في راحة ولا نشارك أو نحقق شيئًا".

وأردف مدرب الأهلي: "لا يمكن أن نقول إننا ليس لدينا أخطاء دفاعية، وهذا سبب استقبال الأهداف في آخر مباراتين، ولكن الأهم بالنسبة لي هو تسجيل الأهداف، فهناك فرق لا نسجل فيها أهداف ومع ذلك هم معرضون للهبوط".

وأكد: "مباراة اليوم كان يجب أن نحافظ على شباكنا نظيفة، وزيادة فرق الهدف حرصًا على عدم تكرار سيناريو الإسماعيلي، الذي لم يذهب لمرمى الأهلي إلا بكره واحدة وسجل منها".

واختتم أنه يعرف رغبة الجمهور في تسجيل 10 أهداف في كل مباراة، ولكن الأهلي يلعب مع فرق محترمة.