أكد سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، أن والتر بواليا، مهاجم الفريق، يؤدي بشكل جيد في الفترة الأخيرة، ويحصل دائمًا على دعم بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر.

فاز الأهلي على إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. أحمد الشناوي: الزمالك يستحق ركلة جزاء أمام الإسماعيلي

أضاف قمصان خلال لقاء عبر قناة "الأهلي": "والتر بواليا يؤدي بشكل جيد منذ فترة وأحرز هدفا اليوم ودائمًا ما يجد الدعم من موسيماني".

وبسؤاله هل تألق والتر بواليا سيجعل إدارة الأهلي تعيد التفكير في أمر رحيله؟، رد قائلاً: "الكرة بها متغييرات كثيرة، والشئ الأساسي أن نعمل ما علينا، النادي لا يُفكر بهذه الطريقة، بعد نهاية الموسم اللجنة ستنعقد وتتخذ قرارها، لكن انا أهنئ اللاعب على مستواه وأتمنى أن يستمر على ذلك".

تابع: "نفتقد الكثير من اللاعبين ولكن نعتمد على الباقي والجميع جاهزون ويؤدون بشكل جيد".

وواصل: "محود الخطيب رمز كبير للنادي الأهلي وأعتقد أن لقاءه مع اللاعبين أحدث الفارق معهم قبل مباراة اليوم".

استكمل: "سنواجه طلائع الجيش بعد 3 أيام، كل المباريات صعبة ولدينا ثقة في اللاعبين، ونقدم كل ما لدينا ونثق أن الله سيجلب لنا الخير".

أوضح: "جمهور الأهلي داعم لنا في كل المواقف، ولاعبو الأحمر يقدمون الكثير وهو ما يشفع لهم إذا حدث أي إخفاق".

أردف: "هناك أندية تعاني هذه الفترة لأنها تلعب كل 3 مباريات، فما بالك بنا نحن نلعب من بداية الموسم بهذا الضغط وبالتأكيد الإجهاد أثر علينا، نسافر من القاهرة للأسكندرية للسويس، أشكر اللاعبين لأنه يقاتلون رغم كل هذا الإجهاد".

اختتم: "سنفعل ما بوسعنا ولدينا ثقة في الله أن هؤلاء اللاعبين أخلصوا وربنا لن يخذلهم، ومحمد شريف وارد أنه لن يتواجد معنا في مباراة طلائع الجيش، وسيعود في المباراة التي تليها".