انتصر فريق واتفورد العائد من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، على نظيره أستون فيلا، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما، بالجولة الأولى من البريميرليج على ملعب " فيكارج رود".

ولم تشهد المباراة، تواجد جناح منتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه، في ظل عدم تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

واتفورد تقدم في النتيجة مُبكرًا عبر إيمانويل دنيس في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول للمباراة، ثم أضاف الدولي السنغالي إسماعيل سار الهدف الثاني في الدقيقة 42، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، سجل كوتشو هيرنانديز الهدف الثالث لواتفورد في الدقيقة 67، وبعد 4 دقائق قلص جون ماكجين النتيجة للضيوف بالهدف الأول في الدقيقة 70.

واشتعلت المباراة في دقائقها الأخيرة، مع احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لأستون فيلا في الوقت المُحتسب بدل من الضائع، انبرى لها داني إنجز وسجلها بنجاح في الدقيقة 90+7، ليقلص النتيجة للفيلانز.

انتصار واتفورد جعل الفريق يتواجد في المركز الخامس في سلم الترتيب برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الأول، بينما يتواجد أستون فيلا في المرتبة الرابعة عشر دون نقاط.

شاهد اهداف مباراة استون فيلا وواتفورد

ليستر سيتي يفوز على ولفرهامبتون بلدغة فاردي

وعلى ملعب "كينج باور ستاديوم" حقق فريق ليستر سيتي انتصاره الأول هذا الموسم على نظيره ولفرهامبتون بهدف نظيف.

هدف ليستر سيتي الوحيد جاء عبر الدولي الإنجليزي جيمي فاردي في الدقيقة 41، بعد عرضية من الجهة اليمنى بأقدام أمارتي وصلت إلى فاردي في منطقة الجزاء، ليسددها بالكعب في الشباك.

انتصار ليستر سيتي جعل الفريق يتواجد في المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد ولفرهامبتون في المركز السادس عشر دون نقاط.

شاهد هدف انتصار ليستر سيتي على ولفرهامبتون