قاد نجمنا المصري، محمد صلاح، فريقه ليفربول، للفوز على نورويتش سيتي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب "كارو روود"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح تألق في المباراة، حيث تمكن هداف الريدز من إحراز هدف وصنع هدفين آخرين، ليواصل عادته المُفضلة بهز الشباك في افتتاح البريميرليج للموسم الخامس تواليًا.

ليفربول بانتصاره على نورويتش، حصد أول ثلاث نقاط في موسم 2021/2022، ليحتل المركز الثالث في سلم ترتيب البريميرليج، بينما يتواجد نورويتش في المركز التاسع عشر دون نقاط.

تقرير المباراة

ليفربول دخل المباراة بشكل ضاغط من أجل إحراز هدف مُبكر، والبرتغالي دييجو جوتا كاد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة، بعد عرضية من نابي كيتا، حولها جوتا بالرأس، ولكن الهولندي كرول حارس مرمى أصحاب الأرض أبعد الكرة وخرجت إلى ركلة ركنية نُفذت دون خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 17، كاد صلاح أن يهز شباك أصحاب الأرض، بعد عرضية من ترينت ألكسندر أرنولد، بعد مراوغة لدفاع أصحاب الأرض، ثم سدد الكرة لكن كرول تصدى للكرة.

صلاح أهدر هدفًا رائعًا في الدقيقة 22، بعد عرضية من السنغالي ساديو ماني، وفي إتجاه محمد صلاح، ونجمنا المصري سدد الكرة بجانب الشباك.

ونجح البرتغالي، دييجو جوتا في إحراز الهدف الأول لـ ليفربول، في الدقيقة 26، بعد عرضية من ترينت ألكسندر أرنولد، وصلاح لمس الكرة، ثم تذهب إلى جوتا والبرتغالي يسدد في مرمى الحارس تيم كرول.

الشوط الثاني

ضغط ليفربول في الشوط الثاني استمر، وتُرجم بنجاح إلى هدف في الدقيقة 65، عبر أقدام روبرتو فيرمينو، بعد تسديدة من ساديو ماني، عادت إلى محمد صلاح، والمصري بالعرض مرر إلى البرازيلي، والمهاجم البديل وضع الكرة في الشباك.

محمد صلاح واصل تألقه في المبراة، وهذه المرة نجح في هز شباك الهولندي، كرول، حيث سجل هدف أكثر من رائع، بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء، بعد ركلة ركنية من اليوناني تسمكاس، ثم تسلم مو الكرة وسدد كرة أكثر من رائعة "r2" في شباك حارس أصحاب الأرض في الدقيقة 74.

ليفربول بعد التقدم بثلاثية، أحكم سيطرته تمامًا على المباراة، وكاد صلاح أن يسجل هدف رابع في مناسبتين ولكن الحظ غاب عن نجمنا المصري.

ليفربول الأسبوع القادم، سيعوج إلى "آنفيلد" لأول مرة في موسم 2021/2022، حيث سيستقبل بيرنلي، ظهر السبت في تمام الواحد والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.