علق حسام المندوه عضو لجنة الزمالك، على تعيين الحكم جهاد جريشة لمباراة الفريق أمام الإسماعيلي، كما تحدث عن حظوظ الأبيض في التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم.

الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي، مساء غد السبت، في إطار مواجهات الأسبوع الـ30 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 67 نقطة.
 
وقال المندوه خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت": "الأمتار الأخيرة في الدوري مسؤولية كبيرة، مهم جدا اللاعبين والجهاز الفني أن يعرفوا أن الدوري في الملعب والباقي هو الأصعب".

وأضاف: "ليس لنا علاقة بكل ما مضى، ننظر فقط للخمس مواجهات القادمة، لأن كل مواجهة تساوي بطولة، اللاعبون في حالة تركيز شديد وأتمنى أن يستمروا على ذلك".

وتابع: "لا ننظر لفارق النقطتين إطلاقا وليس لنا علاقة بأي أحد، نركز فقط في المباريات، واللاعبون لا يحتاجون لتعليمات، ويعلمون كل شيء وأكثر حماسا من أجل الحصول على البطولة، والزمالك يسير في طريقه من أجل حصد 15 نقطة للتتويج بالدوري".

وعن اختيار الحكم جهاد جريشة، قال: "لا يشغلنا أي شيء إطلاقا، نركز على الـ 90 دقيقة، ولم نتناقش في ملف استقدام حكام أجانب، وهذا يضع مسؤولية على الحكام وإن شاء الله يكونوا على قدرها، فلن نتحمل أي خطأ تحكيمي في اللقاءات المُقبلة".
 
وأردف: "مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار لـ سموحة، ابن نادي الزمالك، وكل اللاعبين المعارين ندرس موقفهم مع كارتيرون، والجماهير ستكون سعيدة بالقرارات التي سنتخذها".

وعن إعلان عقوبة أحمد فتوح، أوضح: "أنا لا أعرف لماذا تم الإعلان عن عقوبة فتوح، الأمر تم احتوائه داخليا، ووجهة نظري الخاصة كان عدم الإعلان عن العقوبة أفضل".

وأتم: "حتى الآن لم أقرر ترشحي للانتخابات المُقبلة، نحن يحق لنا المشاركة ولكن لم نحسم الأمر حتى الآن".