أدلى دانييل فاركي مدرب فريق نورويتش سيتي بتصريحات صحفية اليوم الجمعة قبل مواجهة ليفربول المرتقبة، مساء غد السبت.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق أن تواجه الفريقان في افتتاحية موسم 2019/20، حيث توج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي في نهاية هذا الموسم، منهيًا فترة صيام دامت 30 عامًا.

وقال دانييل فاركي في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "إذا كنت صادقًا، فأنا لست حريصًا على الحديث عن الدروس المستفادة، قبل عامين كان ذلك بمثابة صعودًا رائعًا لنا من تشامبيونشيب إلى الدوري الإنجليزي، وكان لدينا لاعبين شباب، نحن في وضع أفضل بكثير هذا الموسم".

وأضاف: "لدينا الآن مجموعة من اللاعبين الأكثر خبرة، ونريد الحصول على حقنا في اللعب على مستوى أعلى لفترة أطول قليلًا".

وواصل: "نواجه فريقًا عالميًا، مع لاعبين من الطراز العالمي، ومدرب عالمي المستوى، ومشجعين من الطراز العالمي".

وأردف: "بالنسبة لليفربول، ليس من السهل عليهم جلب لاعبين أفضل مما لديهم بالفعل، لقد حصلوا على صفقة رائعة، إبراهيما كوناتي، إنه لاعب من الدرجة الأولى، إنه بمثابة تحدِ".

واستكمل: "لسنا المرشحين المفضلون في هذه المباراة، ولكن سيكون الأمر كذلك بالنسبة لمعظم المباريات، لقد عملنا بجد للحصول على هذه الفرص، سنقاتل بما لدينا لنكون قادرين على المنافسة".

وخسر نورويتش سيتي أمام ليفربول، قبل عامين، بنتيجة 4-1، حيث تأخر نورويتش برباعية في الشوط الأول، قبل أن يسجل هدف لحفظ ماء الوجه في الثاني.

وتابع فاركي: "مجموعتنا من اللاعبين لا يمكن مقارنتها بما كانت عليه قبل عامين، في تلك المباراة (قبل عامين) تفوقنا في الشوط الثاني ولكن عليك أن تظل هكذا في كل لحظة في تلك المباريات".

واختتم: "الأشياء الصغيرة دائمًا ما تكون حاسمة في كرة القدم، نشعر بأننا على استعداد أفضل بكثير هذه المرة، نحن لسنا ساذجين، نعلم أننا في أفضل دوري في العالم، يجب أن نتحلى بالدقة والتركيز في كل مباراة".