تحدث كارلو أنشيلوتي لوسائل الإعلام لأول مرة منذ تقديمه كمدرب جديد لريال مدريد، وذلك قبل مباراة الغد أمام ديبورتيفو آلافيس بالجولة الأولى للدوري الإسباني.

أنشيلوتي سُئل عن مفاوضات ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وتوقعاته لموقف ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي وإمكانية قبوله للعرض.

كما سُئل عن رغبته في ضم ريتشارليسون من إيفرتون، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته خلال المؤتمر.

وردًا على إذا كان يرغب في تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أجاب أنشيلوتي: "أرى شيئين، لا أحب التحدث عن اللاعبين غير الموجودين هنا، أنا حقًا أحب هذا الفريق، إنه مزيج جيد من المحاربين القدامى والشباب".

واستطرد مدرب ريال مدريد: "اكتشف لاعبين مثيرين للاهتمام، ميجيل، أريبا، بلانكو، مارفن، تشوست.. يمكن أن يكونوا مهمين في الحاضر والمستقبل".

وتابع: "من قدامى المحاربين، مودريتش، كاسيميرو، كروس، يبدو أن الفريق مناسب بالنسبة لي بسبب ما لدي، ليس فقط كمدرب، ولكن كشغوف بكرة القدم".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: مبابي سيظل لاعبًا لـ باريس سان جيرمان.. ولست مستشارًا لأتحدث عن مُستقبله!

ثم سُئل إذا كان تحدث إلى الرئيس فلورنتينو بيريز حول كون مبابي خيارًا حقيقيًا لريال مدريد، وأفاد: "أنا آسف جدًا، لا يمكنني التحدث عن هذه المسألة، أتحدث إلى الرئيس كل يوم تقريبًا ونتحدث عن كل شيء".

وبشأن إمكانية قبول ناصر الخليفي للعرض المقدم لبيع مبابي إلى ريال مدريد، علّق أنشيلوتي: "ما زلت على علاقة جيدة جدًا مع الخليفي، لقد منحني الفرصة للتعرف على نادٍ ومدينة رائعين، وهذا كل شيء، لا أعرف ما هو رأيه هذه المسألة".

واستمرت الأسئلة بشأن تحركات ريال مدريد في سوق الانتقالات وإذا كان يعتقد أنه حتى 31 أغسطس ستكون هناك تحركات في الفريق؟، وأفاد: "الفريق جيد جدًا، لكن السوق ينتهي في 31 ولا أستطيع أن أؤكد أننا لن نفعل أي شيء حتى النهاية".

وحول حقيقة طلبه التوقيع مع ريتشارليسون، الذي لعب تحت قيادته في إيفرتون، أتم أنشيلوتي: "لدي الكثير من المودة لريتشارليسون، إنه لاعب رائع، لكنه لاعب إيفرتون ولا أتحدث عن أولئك الموجودين في فرق أخرى".