عُقدت القمة التي طال انتظارها بين يوفنتوس وساسولو لـ مانويل لوكاتيلي في مكان سري، من أجل التوصل إلى اتفاق.

كان من المعروف أن الاجتماع الطارئ سيكون بعد الغداء اليوم، حيث يجلس بعض كبار الممثلين من كلا الجانبين على طاولة المناقشات.

وكان من المتوقع أن يعقد هذا الاجتماع في ملعب تدريب اليوفي كونتاسا، لكن المراسلين أكدوا أنها في مكان سري بعيدًا عن أعين المتطفلين.

وبحسب "سكاي إيطاليا" لا تزال بعض النقاط الشائكة ماليا، يوفنتوس عرض 32 مليون يورو مقارنة بالمبلغ المطلوب من ساسولو وهو 35 مليون يورو، وسيشمل ذلك المكافآت.

اقرأ أيضًا.. خطوة فاصلة أمام رحيل بيانيتش عن برشلونة وعودته إلى يوفنتوس

وأشار التقرير إلى اتفاق يوفنتوس وساسولو على أرقام صفقة انتقال مانويل لوكاتيلي البالغة 35 مليون يورو، حسبما ورد ولكن ليس جدول السداد أو الصيغة الخاصة بجعل القرض دائمًا، وهو ما يمثل انخفاضًا كبيرًا في السعر الأصلي المطلوب بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

تبقى علامات الاستفهام الكبيرة حول صيغة الدفع، يصر ساسولو على أنه يريد أن يكون قرضًا ملزمًا بالشراء في الصيف المقبل.

ويوفنتوس يريد أن يكون قرضًا لمدة موسمين مع استحقاق السداد في يونيو 2023، وهناك أيضًا مشكلات حول ما إذا كان خيارًا للشراء أو التزامًا مضمونًا، ناهيك عن مقدار الرسوم في المكافآت والإضافات المتعلقة بالأداء والنسب المئوية لأي بيع مستقبلي.

ويريد يوفنتوس أن يكون خيار الشراء ملزمًا فقط بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا.

أوضح لوكاتيلي تمامًا أنه لا يريد سوى يوفنتوس من أجل مستقبله، وساسولو اضطر بالفعل إلى رفض عرض بقيمة 40 مليون يورو من آرسنال بسبب رغبات اللاعب ولن يقدم أي خصومات أخرى.

وتفيد أخر التقارير الواردة أن هذا الاجتماع لم يحسم باتفاق، وسيعقد يوفنتوس وساسولو اجتماعًا جديدًا الأسبوع المقبل.