ألمح المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إلى إمكانية مشاركة الإنجليزي، جادون سانشو، جناح الفريق، في مباراة ليدز يونايتد بالبريميرليج.

مانشستر يونايتد يلاقي ليدز يونايتد، ظهر غدٍ السبت، في تمام الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد كان لدينا موسم استعداد جيد، الأسبوعان الماضيان كانا رائعين حقًا مع عودة الجميع".

وتابع: "على الرغم من أننا ما زلنا نفتقد بعض اللاعبين بسبب الإصابة أو بسبب الجائحة، لكننا ما زلنا نشعر بالثقة قبل المباراة الغد".

وأضاف: "جادون سانشو؟ سيكون معنا بالتأكيد، لقد بدا أكثر حدة مما كان متوقعًا لم يتدرب لعدة أيام بسبب المرض، لذا لا يُمكنني إخبارك ما إذا كان سيبدأ كأساسي".

وواصل: "دائمًا ما يكون هُناك ضغط قبل بداية الموسم، بعد أن أنهينا الموسم التحضيري، رأينا أننا أنجزنا جزء كبير من العمل، الفريق يبدو جائعًا، هذا النادي يتعلق بالبطولات وكرة القدم الجيدة ونحن بحاجة إلى مواصلة التطور".

وأردف: "لقد قمنا بإغلاق الفجوات تدريجيًا مع منافسينا، لدينا لاعبين رائعين، وعلينا تقديم موسمًا جيدًا للغاية".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يوضح موقف كافاني وفاران من المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد وليدز

وعن مستقبل الفرنسي أنتوني مارسيال: "لن أتفاجأ إذا استهدفت الفرق الأخرى أنتوني لأنه لاعب جيد للغاية، ونحن سعداء بوجوده هُنا".

وبشأن مستقبل بوجبا: "بول لاعب في مانشستر يونايتد، ويتبقى عامًا واحدًا على نهاية عقده، لقد تحدثوا عن الأمر كثيرًا".

وأكمل: "ولكنني كما أقول دائمًا لقد تحدثت مع بول أكثر من مرة، وفي كل مرة محادثتنا كانت إيجابية، هو يعرف ما نريده، ومع بوجبا سيتحدثون دائمًا إنه بمثابة مغناطيس للإعلام".

وأتم تصريحاته بالحديث عن عودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى قائلًا: "آخر مرة رأيناهم كان أمام مانشستر سيتي في مارس 2020، سيكون الأمر مُذهلًا لرؤيتهم مرة أخرى، لقد انتظرنا كثيرًا بما يكفي من أجل ذلك".