أشاد رحيم ستيرلينج، جناح فريق مانشستر سيتي، بمواطنه والوافد الجديد للسكاي بلو، جاك جريليش، مُشيرًا إلى أن صانع الألعاب الإنجليزي لن يجد أفضل من فريقه للتطور معه.

جريليش ظهر بشكل رائع مع أستون فيلا، مما دفع مانشستر سيتي للتعاقد معه، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، وبعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

وقال ستيرلينج في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "عندما تقوم بالتوقيع، يكون ذلك دائمًا أمرًا جيدًا للنادي، ويظهر أنهم يريدون المزيد كنادٍ وأننا نرغب في المزيد".

وأضاف: "لقد تعاقدنا مع لاعب رائع وشخص يريد إثبات نفسه على أعلى مستوى، لا أعتقد أن هناك ناديا أفضل له ليحاول القيام بذلك".

اقرأ أيضًا.. جريليش: لا أشعر بالضغط لكوني أغلى صفقة في الدوري الإنجليزي

جاك جريليش

وواصل: "لقد شاهدته في أستون فيلا، لكن خلال الفترة الدولية كانت هذه هي المرة الأولى التي أعمل فيها معه كثيرًا، إنه لاعب يريد الكرة دائمًا، لديه مساحات جيدة وهو مبدع".

وتابع: "نحن نُضيف  لاعبًا مبدعًا آخر إلى هذا الفريق وأنا متحمس جدًا بشأنه، لذلك آمل أن يتمكن من إضافة المزيد من الأهداف إلى حصيلتي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "عندما يأتي لاعبون جيدون إلى فريقك، فهذا أمر جيد دائمًا، إنه لاعب أعتقد أنه يمكن حقًا أن يحظى بمسيرة رائعة هنا".