يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 13 – 8 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في مسابقة الدوري المصري والسعودي وعدد من الدوريات الأوروبية.

يحل فريق آرسنال ضيفًا على نظيره برينتفورد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي.

فيما يلتقي فريق الأهلي نظيره الفيصلي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي.

ويستضيف فريق واودي دجلة نظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13 – 8 – 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة سموحة وطلائع الجيش، في السابعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة وادي دجلة والاتحاد السكندري، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة النصر وضمك في السادسة وخمس دقائق مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمس دقائق بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSCC Sport 1.

تُقام مباراة الأهلي والفيصلي، في السابعة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSCC Sport 5.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة آرسنال وبرينتفورد، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports Connect.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة فالنسيا وخيتافي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبايرن ميونخ، في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.