قال محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن الدوري مازال في الملعب، مشيرًا أنه هناك حوافز للاعبين من أجل الفوز بالمسابقة المحلية.

وقال الأتربي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الدوري ما زال في الملعب، الأهلي كان في يديه يفوز بالدوري لو فاز في المباريات المتبقية، الكرة حاليًا في ملعب الزمالك".

وتابع: "اللاعبين رجالة وفي مباراة الاتحاد السكندري كانوا على قدر المسؤولية، مجلس الإدارة لن يـتأخر على لاعيبه الزمالك وهناك حوافز للفريق، واللاعبين نفسهم تريد اسعاد جماهير الزمالك".

سيكون هناك قرار خلال يومين بخصم 6 نقاط؟ أجاب: "قرار ليس له أي اساس من الصحة، كله اشاعات تنطلق في الفترة الحالية من أجل التأثير على مسيرتنا ولم يتم إبلاعنا بأي شىء، وان شاء الله سنلتزم بأي سداد سيكون على النادي".

طالع أيضًا.. المستشار القانوني للزمالك: فيفا لا يخصم نقاط من الأندية في قضايا المستحقات

وأوضح: "هناك اشاعات تنطلق خصوصًا أننا في آخر الموسم وهناك منافسة، نحن نريد الفوز ببطولة الدوري".

وأكمل: "الذي يقول البطولة حسمت للزمالك غير مضبوط، متبقي 5 مباريات لكل فريق ولا يوجد مباراة سهلة للقطبين سنواجه فرق تصارع على الهبوط، أي فريق حتى لو يكن لديه حافز في التأهل لبطولة الكونفدرالية سيريد اللعب بكل جدية".

وأردف: "اللاعبين تعلم أن البطولة لم تحسم بعد، متبقي 15 نقطة ونثق في لاعبي الزمالك".

وعن موقفه في الترشح لأنتحابات نادي الزمالك: "قلت من قبل أنني أتيت من أجل مهمة لمدة 6 أشهر، لدينا أنتماء لنادي الزمالك ونريد تحقيق شىء جيد ونسلم النادي لمجلس منتخب، لن أترشح لانتخابات الزمالك".

وعن احتمالية عودة حمدي النقاز وتسويه مشكلته ويعود للزمالك؟ أجاب: "سنرى مع المحامي الحكم والصورة غير واضحة حتى الآن، سنسترشد برأي المحامي".

وزاد: "حمدي النقاز لاعب جيد ومميز ومكسب لنا، ويجب المحامي أن يقول رأيه الشخصي وما الذي سيدفعه النادي، وهل كارتيرون المدير الفني سيكون موافق؟، والنقاز أيضًا هو من أسباب خسارة الزمالك أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي".

وتطرق للحديث عن فرجاني ساسي قائلا: "نسير في الإجراءات القانونية بشأن ملف فرجاني ساسي وسنطالب بحقنا".

الفريق تأثر بغياب ساسي؟ أجاب: "لا يوجد فريق يعتمد على لاعب، لا نلعب تنس أو أسكواش هو لاعب كبير ولا نختلف عليه هناك البدائل يوجد إمام عاشور ومحمود عبد العزيز عاد بمستوى مميز وهذا ظهر في مباراة الاتحاد السكندري".