أبلغ رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إدارة النادي برغبته في حسم صفقة هجومية، بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يتفهم المدرب ويفترض الوضع المالي للنادي، لكنه يأمل وجود إمكانية للتعاقد مع مهاجم قبل إغلاق سوق الانتقالات في 31 أغسطس.

رحيل ليونيل ميسي وإصابة سيرجيو أجويرو واحتمال مغادرة برايثوايت، هي ثلاث أسباب يستخدمها المدرب لتبرير طلبه.

كومان مثل الجميع تقريبًا، أخذ استمرارية ليو ميسي أمرًا مفروغًا منه، لكن بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان، ومع إصابة أجويرو وغيابه على الأقل حتى نوفمبر، يفكر الهولندي كيف يجب أن يبدأ الموسم بدون اللاعبين اللذين كان سيعتمد عليهما لمنح الفريق المزيد من القدرة على تسجيل الأهداف.

اقرأ أيضًا.. ميسي: بكيت أنا وزوجتي بعد قرار برشلونة بعدم استمراري.. ونيمار كان يعرف كواليس انتقالي لـ باريس

يدرك كومان تمامًا الوضع المالي الدقيق للنادي ومشكلة فاتورة الرواتب، لكنه يأمل أن تتم عدة عمليات بيع للاعبين قبل إغلاق السوق، ومن ثم يكون قادرًا على التوقيع مع المهاجم الذي يريده.

بدون ميسي وأجويرو في الوقت الحالي، مازال كومان لا يستطيع الاعتماد على أنسو فاتي، لديه فقط جريزمان وممفيس ديباي وبرايثوايت المتاحين كمهاجمين.

لا يزال ديمبلي خارج الملعب منذ عدة أشهر ودور كوتينيو - الذي يمكن أن يكون أيضًا مهاجمًا - ليس واضحًا في الوقت الحالي، ويوسف ديمير سيكون له أيضًا دورًا رائدًا في هذه المباريات الأولى.

وسيبذل النادي قصارى جهده لتلبية طلب كومان، الذي حدد أنه يريد مهاجم رقم "تسعة" وليس لاعب جناح، لكنه يدرك في جميع الأوقات أن الوضع ليس سهلًا.