بدأ نادي باريس سان جيرمان التخطيط من أجل التعاقد مع جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، بعد أيام قليلة من ضم غريمه التقليدي، ليونيل ميسي.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان بعقد لمدة عامين حتى يونيو 2023، وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في يونيو 2022.

يفترض رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، أن كيليان مبابي لن يجدد تعاقده مع الفريق الفرنسي ولكنه لن يسمح له بالرحيل إلى ريال مدريد إلى في نهاية موسم 2021/2022.

حدد الخليفي البديل المناسب في حالة رحيل مبابي وهو كريستيانو رونالدو، لكنه لن يبيع الفرنسي فالأمر ليس مسألة مال بالنسبة للقطري وإنما يجهز للتعاقد مع من يعوضه، بحسب صحيفة "آس" الإسبانية.

اقرأ أيضًا | ميسي: باريس سان جيرمان أفضل فريق في العالم.. ويكشف سر ارتداء رقم 30

ميسي ورونالدو ونيمار

هذا ما يتزامن مع ما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية في الساعات الماضية بأن مبابي لا يرغب في التجديد مع باريس سان جيرمان، بل وغاضب من التعاقد مع ليونيل ميسي من قبل الإدارة وطلب بالفعل الرحيل.

لذلك يرى الخليفي أن رونالدو سيكون ورقة رابحة للتعاقد معها في يوليو 2022، حيث سيأتي البرتغالي بدون أي مبالغ مالية، وبالمقابل سيرحل مبابي مجانًا.

بالأمس، صرح الخليفي عبر شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "اللاعب أراد فريقا تنافسيًا وأصبح يمتلكه بالفعل، ليس لديه أي أعذار"، ولكن يبدو وأن القطري يوجه رسالة تهديد لمبابي بشأن التجديد.

ويحاول باريس سان جيرمان الضغط على مبابي من جميع الجهات من أجل الاستمرار والتوقيع على العقود الجديدة من خلال الصفقات القوية التي حصل عليها الفريق الفرنسي.