قال إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق نادي الإتحاد السكندري، إن زعيم الثغر أهدر فوزًا سهلًا أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن الفارس الأبيض كانت حالته سيئة فنيًا وبدنيًا خلال اللقاء، ولولا الأخطاء الفردية ما فاز.

فيديو | الزمالك يدمر أحلام الاتحاد السكندري بثنائية ويواصل منافسته مع الأهلي على صدارة الدوري

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "نلعب دائمًا من أجل الفوز وليس للكونفدرالية فقط، أتحدث بشكل عادل، كنا الأفضل في مباراة اليوم، وبعد تسجيل التعادل سيطرنا على اللقاء، كنا نعاني من غيابات أمام الزمالك وصلت إلى 12 لاعبًا، بالإضافة إلى الإصابات التي حدثت في مواجهة اليوم".

وأكد: "لاعبو الزمالك لم يكونو قادرين على الركض، حسام حسن قال لـ عمار حمدي وخالد الغندور إذا كنتما تلعبان بـ20% من مستواكما لكنا فزنا بكل راحة".

وأردف: "قرار كاف بتحديد 10 أغسطس آخر يوم لإرسال الأندية المشاركة في إفريقيا يعتبر غير عادل، وهناك بعض الأندية المنافسة واجهت فرقًا أقل في المستوى، ولابد من إنهاء كافة المباريات بنفس الشكل، نظام الكرة في مصر خطأ، وأتمنى أن يأتي شخص تكون كلمته سيف على الجميع، توجد مجاملات واضحة، الأهلي والزمالك وبيراميدز يحصلون على حقهم والبقية مظلومين".

وتابع: "ما يحدث في سياسة الكرة أمر غير مقبول على الإطلاق، في العالم كله نظام الدوري واضح ومحدد من بدايته، أما هنا فالنظام غير مفهوم وغير قادرين على وضع جدول للدوري، لابد أن يكون هناك نظام ثابت ومحدد والجميع يعلم مبارياته منذ بداية الموسم، قد تحدث مجاملات مع بعض أندية الهبوط، طالما أن كل شيء قد انتهى وحُسِمت المقاعد الإفريقية ولا يوجد هدف من المكسب".

وواصل: "المستوى متقارب بين الأهلي والزمالك فيما يتعلق بالمنافسة على بطولة الدوري، أتوقع تعثر الأهلي والزمالك في بعض المباريات المقبلة، النادي الذي يمتلك لاعبين لديهم إرادة وعزيمة أكبر سيفوز بالدوري، واللاعب صاحب القلب الضعيف سيغرق ناديه، المباريات المتبقية تحتاج إلى عزيمة كبيرة داخل الملعب".

وكشف: "عبد السميع إبراهيم (سيمو) لاعب الاتحاد السكندري أصيب بالرباط الصليبي، المرحلة الحالية صعبة وضغط المباريات كبير، ولدينا لاعبين بالجملة في العمليات".

إصابة سيمو في مباراة الزمالك والإتحاد السكندري

وأوضح إبراهيم حسن سبب مشادته مع الجهاز الفني للزمالك، قائلًا: "مساعد كارتيرون وجه لنا السباب وانتقدنا لعدم إخراج الكرة بعد سقوط أحد لاعبي الزمالك، قمت بالإشارة له بالسكوت، لكنه استمر فيما فعله وجاء إلينا، ومحمود شيكابالا جاء لي واعتذر عما فعله المساعد".

وأتم: "أتمنى بقاء عمار حمدي معنا، ومن وجهة نظري قرار استمراره للموسم المقبل سيكون الأفضل له، لكن ما نسمعه من داخل الأهلي والأخبار المتداولة بأن اللاعب سيعود في الموسم المقبل، ونحاول تلجيمه فيما يخص نظام الطعام، من الواضح أنه يُعاني من (دود في بطنه)".

واختتم: "نحن النادي الوحيد الذي يلعب بدون أجانب، ما بين هروب و(دلع) وأشياء كثيرة، وتقدمنا بشكاوى ضدهم وأرسلناها للفيفا والاتحاد المصري، ولن نترك حقوقنا".