وجه محمد الأتربي عضو لجنة إدارة نادي الزمالك الشكر للاعبي الفريق الكروي الأول، بعد الفوز على الاتحاد السكندري، مشيرًا إلى أنهم كانوا رجالًا على قدر المسؤولية.

فيديو | الزمالك يدمر أحلام الاتحاد السكندري بثنائية ويواصل منافسته مع الأهلي على صدارة الدوري

وقال الأتربي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "الدوري في الملعب وكل مباراة بالنسبة لنا بمثابة نهائي ولا مجال إلا لتحقيق الفوز، لمسات كارتيرون واضحة على الفريق وهناك تفاهم كبير بينه وبين اللاعبين".

وأضاف: "قرار اتحاد الكرة فيما يتعلق بالمشاركة الإفريقية جعل الاتحاد السكندري مجبرا على اللعب بشكل هجومي والتقدم إلى الأمام وذلك كان في صالحنا، لا توجد مباراة صعبة أو سهلة في الدوري حاليًا ويتبقى جولات أخيرة على المسابقة وضرورة تحقيق المكسب في كل المواجهات".

وتحدث الأتربي عن أزمة الظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح: "الأزمة انتهت واللاعب عاد للانضمام للمعسكر بشكل طبيعي، أبو الفتوح كان محقا في غضبه بسبب مستحقاته وكان هناك سوء تفاهم في بعض الأمور وتم حل أزمة مستحقاته المالية، لكن أعيب على اللاعب أن يترك معسكر الفريق وكان يجب عليه الانتظام والمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي وبعدها يطالب بمستحقاته".

وأتم: "قرار مشاركة أبو الفتوح من عدمه بيد كارتيرون وله كل الصلاحيات".

واختتم: "انتخابات نادي الزمالك ستقام بشكل طبيعي في موعدها، أنا وحسين لبيب وحسام المندوه وعمرو أدهم يحق لنا الترشح في الانتخابات المقبلة، ولكن قراري نهائي بعدم خوض انتخابات الزمالك وسأكتفي بفترة تواجدي في اللجنة المؤقتة".