ودع فريق أولمبياكوس اليوناني تصفيات مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام لودوجوريتس البلغاري، بالجولة التأهيلية الثالثة لدوري الأبطال، بعد تعادل الفريقين بنتيجة 2-2، في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما على ملعب "لودوجوريتس أرينا" بـ بلغاريا.

المباراة شهدت مشاركة لاعبنا المصري أحمد حسن كوكا، إذ شارك في الشوط الإضافي الثاني بالدقيقة 106 بدلًا من يوسف العربي، وأهدر ركلة جزاء.

شاهد أحمد حسن كوكا يهدر ركلة جزاء

أولمبياكوس أنهى الشوط الأول مُتقدمًا في النتيجة بهدف يان مفيلا في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني من المباراة، عاد لودوجوريتس في النتيجة بالنيران الصديقة، بعدما أحرز البرتغالي روبن سيميدو هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 49.

وبعد 8 دقائق فقط، تمكن بيروس سوتيريو من إحراز هدف التقدم للودوجوريتس في الدقيقة 57 من علامة الجزاء، ثم عاد أولمبياكوس في النتيجة ومن علامة الجزاء أيضًا عبر يوسف العربي في الدقيقة 68.

وتعرض المدافع السنغالي أوسينو با للطرد في الدقيقة 86، بعد أن حصل على بطاقة صفراء ثانية، ليكمل الفريق اليوناني المباراة بـ10 لاعبين.

وذهبت المباراة لأشوط إضافية في ظل تعادل الفريقين بنتيجة 2-2، وتعادلهما في مباراة الإياب بهدف لمثله، واستمر التعادل في الشوط الإضافي الأول والثاني.

وفي ركلات الترجيح، ابتسم الحظ لـ لودوجوريتس ولم يقف بجانب أولمبياكوس، حيث أهدر لاعبين من النادي اليوناني بينهما كوكا، بينما سجل أصحاب الأرض أربع ركلات ترجيحية، ليتفوق الفريق البلغاري بنتيجة 4-1 في ركلات الجزاء.

شاهد أهداف مباراة أولمبياكوس ولودوجوريتس