أكد هيثم شعبان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، على أهمية حصول فريقه على 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة اليوم على مصر للمقاصة.

سيراميكا كليوباترا انتصر على مصر للمقاصة، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما في منافسات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شعبان خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت 2: "3 نقاط مهمة جدًا، قلت للاعبين في المحاضرة أن مباراة مصر المقاصة أهم مباراة في الدوري هذا الموسم لأننا فترة طويلة لم نذوق طعم المكسب".

وتابع: "3 نقاط في ظل الظروف الصعبة كنا نمر بها الفترة الماضية سواء لتغيير أجهزة فنية أو غيابات".

وأضاف: "خروج أحمد ياسر ريان ودخول شادي حسين بدلا منه، تغيير فني وله أسباب أخرى سيتم الإعلان بشكل رسمي قريبا جدًا لا أقدر أعلن عنه".

وواصل: "وجدت رغبة ريان ليست في كامل حالتها وهذا أدى إلى عدم تأدية الأدوار التكتيكية بالشكل المطلوب، هو طوال عمره ملتزم تكتيكيا وقام بدور كبير جدًا معنا منذ تعاقدنا معه من النادي الأهلي في يناير، قام بأدوار كثيرة جدًا وكان له دور كبير جدًا في حصد النقاط في المرحلة الماضية، هو مهاجم واعد ويصنف من أفضل المهاجمين المتواجدين في مصر".

وأتم: "أشكره وأقول له من المفترض تكون أفضل من ذلك اليوم، هو حاول بقدر الإمكان ولكن وارد الرغبة لديه كانت قليلة بعض الشىء على غير المعتاد ولذلك قمت بتغييره".