أكد أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، أن مباراة الأبيض والاتحاد السكندري المقرر إقامتها اليوم في الدوري المصري، صعبة وقوية.

الزمالك يلتقي مع الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تقام على استاد الإسكندرية في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "الشباب والرياضة": "مباراة الزمالك والاتحاد صعبة لأن زعيم الثغر يرغب فى التأهل للكونفدرالية، وقرار اتحاد الكرة حول المواجهة بالنسبة للاتحاد حياة أو موت".

وأكمل: "يجب على مسؤولي الزمالك والاتحاد السكندري التزام الهدوء خلال مباراة اليوم، لأنها مواجهة حساسة للغاية نظرا لرغبة الفريقين فى تحقيق الفوز والزمالك ينافس على درع الدوري والاتحاد يريد التأهل لبطولة الكونفدرالية".

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري

وأضاف: "إعلان اتحاد الكرة مشاركة المصري في الكونفدرالية الموسم المقبل دمر أي طموحات ودوافع لدي النادي المصري في الاستمرارية، وجعل مباراة الأهلي مع المصري بمثابة لقاء ودي".

وتطرق للحديث عن محمود علاء لاعب الزمالك قائلا: "يجب أن تساند جماهير الزمالك محمود علاء لأنه يعاني من حالة نفسية سيئة، وأرى أنه بالدعم سيعود مرة آخرى لمستواه المعتاد".

وعن قرار كارتيرون باستبعاد احمد فتوح من معسكر الزمالك، قال: "كارتيرون عقد جلسة مع اللاعبين الكبار قبل اتخاذ قرار استبعاده، وأكدوا له على صحة القرار وشددوا على ضرورة الالتزام بسبب صعوبة الفترة الحالية".

واختتم: "كارتيرون يقوم بدور مدير الكرة داخل نادى الزمالك، وهو مدير فني يتميز بشخصية قوية داخل وخارج الملعب، والمدرب الفرنسي تقبل اعتذار فتوح وعاد إلى المعسكر ولكنه لن يلعب مباراة اليوم أمام الاتحاد".