أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بأداء لاعبيه في مباراة اليوم أمام أوساسونا، في ختام المعسكر الاستعدادي للموسم الجديد.

وتلاقى الفريقان في مباراة ودية في ملعب الأنفيلد، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة ليفربول وأوساسونا

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "الشوط الأول كان استثنائيًا للغاية، دافعنا عن الكرات الثانية جيدًا، أحببت ما قام به الفرق، كان بوبي استثنائيًا، تسيميكاس وجوردون أظهرا سرعتهما، وكانا استثنائيين أيضًا".

وأضاف: "الأهداف التي سجلناها كانت رائعة، كان الشوط الثاني أصعب لكنني طلبت من اللاعبين التحكم في الكرة بشكل أكبر قليلًا، ومع كل التغييرت لم يتعطل الإيقاع، كان الأمر جيدًا".

وواصل: "ظهر بن وودبورن في أفضل حالاته، لقد أصيب قليلًا في الاستعداد للموسم الجديد، لكنه لعب في العديد من المراكز المختلفة، تواجدنا سويًا في فترة طويلة للاستعداد للموسم الجديد يساعدنا".

واستكمل: "تسيميكاس ظهر في أعلى مستوى في فترة ما قبل الموسم كذلك، بشكل عام كانت مباراة جيدة حقًا".

وتابع: "تشامبرلين؟ لقد عرفته منذ فترة طويلة، لم نكن بحاجة إلى التحدث، كان من الواضح ما يحتاجه، موسم تحضيري كامل، من الواضح أن ذلك يساعده، نفس الشيء مع تسيميكاس وكيتا، يمكنك أن ترى ذلك بنفسك، الآن لدينا وضع مناسب".

وأوضح: "الآن علينا اختيار تشكيل مواجهة نورويتش سيتي بعد هاتين المباراتين (أتلتيك بلباو وأوساسونا)، هذا هو الوضع الذي نريد أن نكون فيه، نحن بحاجة إلى كل لاعبينا، آمل أن يحافظوا على لياقتهم".

واختتم: "اللاعبون تأثروا أمس واليوم بالأجواء، آمل فقط أن تظل على هذا النحو، إنها أجواء أكثر من عاطفية في ظل وجود الجماهير، هذا ما نريده، أنا متحمس جدًا للموسم الجديد".