ظهر جاك جريليش النجم الإنجليزي في مؤتمر صحفي لتقديمه أمام جماهير مانشستر سيتي، بعد انتقاله رسميًا إلى ملعب الاتحاد نهاية الأسبوع الماضي.

وانتقل جريليش إلى مانشستر سيتي قادمًا من أستون فيلا، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يلوم فيفا ويويفا بعد خسارة مانشستر سيتي لكأس الدرع الخيرية

وقال جريليش في مؤتمر صحفي نشره الموقع الرسمي للنادي: "لقد كانت أيامًا قليلة مجنونة، شيء لم أختبره من قبل، لقد كنت في أستون فيلا طوال حياتي، كان الأمر مختلفًا، الذهاب إلى غرفة تغيير الملابس الجديدة، لم أفعل ذلك من قبل".

وأضاف: "لقد استمتعت بكل دقيقة من ذلك، الجميع في النادي، من الموظفين في الغرف الخلفية إلى اللاعبين، جعلني أشعر وعائلتي بالترحيب، إنه أحد أصعب القرارات التي اضطررت لاتخاذها على الإطلاق".

وواصل: "يتعلق الأمر ببعض الأشياء وكان ذلك شيئًا شعرت أنه لا يمكنني رفضه، فرصة لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، والتحدي على الألقاب، وفرصة اللعب بجانب دي بروين واللعب مع أفضل مدرب في العالم كان عاملًا هائلاً".

وعندما سُئل عما أخبره به جوارديولا، رد جريليش: "لقد تحدثت إليه قليلًا، لن أخوض في الكثير من التفاصيل، أعتقد أن الجميع قد شاهد في أحد المؤتمرات الصحفية التي قال إنه يمكنني اللعب فيها في عدد من المراكز، لقد قال ذلك لي وأنا أشعر أنني أستطيع فعل ذلك في فريق لديه الكثير من الاستحواذ على الكرة".

وتابع: "الحصول على القميص رقم 10 كان شعورًا رائعًا، كنت أقول لعائلتي ووكيلي كم أحب أن أحصل عليه، إنه مكان كبير لتعويضه بعد رحيل أجويرو، لكني أشعر أنني أستطيع ارتداء هذا القميص واللعب بشكل جيد فيه، إنه يظهر مدى قيمة النادي لي من خلال إعطائي هذا القميص".