كشف المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، عن موعد عودة الأرجنتيني باولو ديبالا بعد غيابه عن مباراة برشلونة بكأس خوان جامبر، كما أشار إلى أن رحيل أسطورة البلوجرانا ليونيل ميسي عن النادي الكتالوني كان بمثابة صدمة للجميع.

وكان يوفنتوس قد هُزم على يد برشلونة بثلاثية نظيفة مساء أمس الأحد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب "يوهان كرويف".

ولم يتواجد ديبالا في قائمة يوفنتوس، التي خاضت مباراة برشلونة، حيث لم يسافر مع الفريق إلى إسبانيا، وظل في تورينو بسبب الإصابة.

شاهد أهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس

وقال أليجري في تصريحات نقلتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "ديبالا بخير، سيعود إلى الفريق يوم الثلاثاء، وأعتقد أنه سيكون قادرًا على خوض جزءً من مباراتنا ضد أتالانتا".

وعن إمكانية تعاقد ناديه مع البوسني ميراليم بيانيتش: "ليس الأمر وكأنني أنتظر لاعب خط وسط، الإدارة تعمل في السوق، معًا نقوم بتقييم الأمور ونرى ما سيحدث".

وأضاف: "الشيء المهم هو أن الفريق يعمل، فإذا وصل اثنان من لاعبي الوسط، سيكون أمرًا جيدًا، لكن علينا ألا ننسى أن رامسي قدم مباراة جيدة، وكان جيدًا في الاعتراض إنه بحاجة فقط للتحسّن أكثر عندما يمتلك الكرة".

اقرأ أيضًا - أليجري بعد خسارة يوفنتوس من برشلونة: آسف على النتيجة.. ويشيد بـ رونالدو

وعن رحيل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة: "إنه نبأ سبب صدمة للجميع، الأمر لم يكن سهلًا على الإطلاق عليه أو على برشلونة".

وتطرق أليجري للحديث عن الوافد الجديد البرازيلي كايو جورج، وقال: "إنه فتى صغير يتمتع بصفات جيدة لكننا لن نقوم بانتقاده أو تحميله مسؤولية شيء ما، الشباب من أجل النمو سيرتكبون أخطاءً ويجب على الفريق دعمهم".

واختتم تصريحاته ردًا على ما إذا كان إنتر ميلان مرشحًا للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، قائلًا: "كل من يحصل على اللقب يبدأ الموسم التالي كمُفضل، ولكن هذا الموسم الجميع يبدأ من نقطة الصفر".