أدلى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة بتصريحات عقب فوزهم بكأس خوان جامبر، على حساب يوفنتوس مساء أمس.

واستضاف ملعب يوهان كرويف مباراة الفريقين، حيث فاز برشلونة بثلاثة أهداف دون رد.

أهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس في كأس خوان جامبر

وقال كومان في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "النتيجة جيدة للغاية، لقد حققنا مستوى جيد من حيث كرة القدم، كان نيتو جيدًا للغاية، وأظهر ديباي أنه فعال للغاية، لقد اتخذنا خطوة أخرى".

وأضاف: "عندما يكون لدينا الجميع سيكون الأمر أفضل، لم يعد اللاعبين الذين شاركوا في الأولمبياد بعد، نحن في الطريق إلى تنافس بشكل جيد في المباراة الأولى في الدوري".

ويلتقي برشلونة مع خصمه ريال سوسيداد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل.

وعن رحيل النجم ليونيل ميسي، قال كومان: "من الطبيعي أنه عندما يرحل لاعب مثل ميسي سيكون الأمر صعبًا على الجميع، لكن علينا أن نقلب الصفحة لأننا لا نستطيع تغيير هذا الوضع".

وواصل: "عليك أن تلعب بشكل جيد وتفوز، وتعمل أكثر، يمكن للآخرين شغل هذا المركز والحصول على دور قيادي، لكن لن يكون لدينا ليو بعد الآن، علينا أن نقلب الصفحة ونكون متفائلين".

واستمر: "يجب أن يتحسن الفريق، صحيح أن أفضل لاعب في العالم قد رحل عن فريقنا، ولكن علينا تقبل ذلك والعمل، هناك الكثير من المستقبل في هذا الفريق".

وأردف: "قبل المباراة أخبرت اللاعبين أنه كان يومًا عاطفيًا للغاية بسبب وداع ليو، لكننا محترفون ونريد الأفضل للنادي، علينا أن نقلب الصفحة ونظهر أننا جيدون كفريق ويمكننا أن نحقق بطولة جيدة".

وفيما يتعلق بمشاركة الوافد الجديد الشاب، يوسف ديمير كبديل في الدقيقة 62، قال كومان: "من المهم دائمًا أن يكون هناك دقائق للشباب، نعلم أنه موهوب ويمكنه إظهار قدرته على اللعب في خط الوسط، لقد لعب مباراة جيدة وهو أحد الشباب المهمين بالنسبة للفريق الأول".