واصل رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، الهجوم على رئيسي برشلونة وريال مدريد، خوان لابورتا وفلورنتينو بيريز، بعد الإعلان عن رحيل ليونيل ميسي.

وأعلن برشلونة عن رحيل ميسي قبل أيام رسميًا لعدم قدرتهم على تسجيل الأرجنتيني، بسبب قواعد الدوري الإسباني الصارمة بشأن تخفيض رواتب اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. ليكيب: باريس سان جيرمان يجهز مكافأة كبيرة لـ ميسي بعد التوقيع

وكان تيباس قبل يومين قد خرج وأكد أن لابورتا وافق على حصول الدوري الإسباني على القرض من صندوق الاستثمار CVC لمساعدة الأندية ماديًا في الفترة المقبلة وتسدد القيمة على مدار 50 عامًا مقبلة.

وغرد تيباس مستغلًا مقالًا عبر صحيفتي "El Confedencial" و"La Vanguardia" الكتالونية ويدعي أنه يقول الحقيقة حول عدم تسبب الدوري الإسباني في رحيل ميسي وإنما إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا.

وكتب تيباس عبر "تويتر": "لابورتا هو أقوى حليف لفلورنتينو بيريز ضد الليجا، رابطة الدوري الإسباني تساعد جميع أنديتها، لكن هذا الثنائي ما هو إلا قوة زائفة".

وأضاف: "في 14 يوليو الماضي، تمت مناقشة الوثائق المتعلقة بمسألة القرض من صندوق الاستثمار CVC وتم تسليمها إلى المديرين التنفيذيين بنادي برشلونة وكان هناك رضاء تام من قبلهم وكان يشعرون بالحماس الشديد لتجديد عقد ميسي".

وأتم تصريحاته: "لكن يبدو وأن خطة تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي ستؤدي إلى رحيل ميسي".