أكد سامي قمصان، مدرب النادي الأهلي، أن فريقه لم يوضع تحت ضغط قبل مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، بسبب فوز الزمالك على غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

فاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ ايضًا.. مدرب سيراميكا كليوباترا عن رباعية الأهلي: "النتيجة وسعت بدون داعي".. ولم نتوقع سيناريو المباراة!

وأضاف سامي قمصان، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "صدى البلد"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد"، بعد سؤاله هل فوز الزمالك على غزل المحلة وضع ضغوطًا على الأهلي قبل المباراة؟، رد قائلاً: "لا نهائيًا بالعكس لدينا هدف معين وهو الفوز في الـ7 مباريات واللاعبون يركزون جدًا على هذه المباريات، نرغب في تحقيق المكسب بهم والتتويج بالدوري في يد الأهلي، نفكر في أنفسنا".

وتابع: "مهم في مثل هذه المباريات أنك تسجل في البداية من أجل حسمها مبكرًا، قبل ما يكون هناك تكتل دفاعي، ومع فتح الملعب ووجود مساحات قدرنا نسجل أكثر".

وعن مواجهة الإسماعيلي القادمة؟ قال: "كل المباريات صعبة، لكن القرار عندما يكون في يدك المهم أن تقاتل وتلعب عليه، سنواجه فريقًا مميزًا مع وجود إيهاب جلال، أعطى لهم دفعة جيدة، مهم جدًا أن نلعب على المكسب، البطل دائما لا يخشى أي أحد، اللاعبون لديهم هدف وهو الفوز باللقب المحبب لجمهور لأهلي".

وعن الصفقات الجديدة، قال: "نركز على الدوري وهذا الأهم، عندما ينهي الأهلي الصفقات يعلن عنها، من حق جمهورنا أننا نحاول أن نعمل أقصى ما لدينا لإسعاد جماهير الأهلي، عندما يأتي وقت الصفقات الأهلي سيعلن في الوقت المناسب".

وعن موعد مباراة السوبر الإفريقي؟ قال: "سيد عبد الحفيظ هو من يتحدث في هذه النقطة، تركيزنا حاليًا في الدوري وحسم اللقب".