كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي توتنهام مستعد لقبول عرض مانشستر سيتي للحصول على خدمات النجم هاري كين، ولكن بشرط محدد.

وارتبط هاري كين في الفترة الأخيرة بخطوة مغادرة توتنهام والانضمام إلى بطل الدوري الإنجليزي، لخوض تجربة جديدة والفوز بالبطولات.

وذكرت تقارير سابقة أن مانشستر سيتي قدم عرضًا لـ توتنهام بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني، من أجل الظفر بخدمات هاري كين هذا الصيف.

اقرأ أيضًا.. هاري كين يعود إلى تدريبات توتنهام ويغيب عن مواجهة مانشستر سيتي

وحسب صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، فإن توتنهام مستعد لقبول عرض مانشستر سيتي والسماح برحيل النجم الإنجليزي إلى ملعب الاتحاد.

وأوضحت أن إدارة توتنهام حددت شرطًا للموافقة على ذلك العرض، والذي يتمثل في إضافة 20 مليون جنيه إسترليني أخرى.

وأشارت إلى أن ذلك المبلغ سيأتي على هيئة مكافآت، حال تحقيق أشياء معينة مثل فوز هاري كين مع مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأفادت أنه يمكن أن تكون هناك مكافأة إضافية إذا حطم كين، 28 عامًا، سجل آلان شيرر في الدوري الإنجليزي الممتاز كلاعب في مانشستر سيتي.

ويُعد شيرر الهداف التاريخي للبطولة بـ260 هدفًا، بينما سجل هاري كين 245 هدفًا حتى الآن.

ومع ذلك فإن المبلغ الإضافي الأساسي سيعتمد على فوز مانشستر سيتي بـ دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي لم يحققها الفريق حتى الآن في تاريخه.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نهائي الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا، حيث خسر بهدف نظيف أمام تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة نفسها أن الشعور السائد في توتنهام هو أن تعاقد مانشستر سيتي مع جاك جريليش من أستون فيلا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني يرفع القيمة السوقية لمواطنه هاري كين.

ويعتمد ذلك على كون جريليش لاعبًا هامشيًا في منتخب إنجلترا، في حين أن كين هو القائد وبالتالي فهو الاختيار الأول لبلده، ومن ثم فإن قيمته التسويقية لا بد أن تكون أعلى بكثير من زميله.