أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن المنتخب الوطني لكرة اليد قدم أداءً مشرفًا طوال مشواره فى دورة الألعاب الأولمبية.

جاء ذلك عقب نهاية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي جمعت منتخبي مصر وإسبانيا وانتهت بفوز إسبانيا بنتيجة 33-31 فى مباراة مثيرة بين المنتخبين.

طالع | فيديو | كرة اليد.. إسبانيا تهزم مصر وتحقق برونزية أولمبياد طوكيو 2020

وقال صبحي خلال تصريحات للمركز الإعلامي للوزارة: "منتخب مصر استطاع منافسة كبار منتخبات العالم والفوز عليهم بالإصرار والتحدي، وتقديم أفضل ما لديه من أداء، حتى جاء بالمركز الرابع فى أكبر محفل رياضي على مستوى العالم".

وأضاف: "المنتخب يلقي كل الدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية، ومساندة كبيرة لهم من قبل الشعب المصري الذي يثق تمامًا فى قدرة اللاعبين وتميزهم".

وتابع: "مجيئهم بالمركز الرابع يمثل إنجازًا نفتخر به جميعًا في منافسات دورة الألعاب الأولمبية"، مبينًا أن المنتخب لاقى احترام جميع المنتخبات المشاركة بأدائه وظهوره المميز.

وأشاد وزير الرياضة بعزيمة لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد القادم بقوة لمنافسة كبار المنتخبات، وأخذ المكانة التى تليق به بينهم، مشيرًا أن أداء اللاعبين فى أولمبياد طوكيو وقبلها بأدائهم الرجولي في بطولة العالم التي استضافتها مصر يمثل بداية طريق الإنجازات العالمية لهذا المنتخب الذي سيقف على منصات التتويج خلال الفترة المقبلة".