أوضح ديجان سيماتش، وكيل أعمال الصربي، سمير نوركوفيتش، مُهاجم فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، موقف اللاعب من مغادرة صفوف فريقه، بعد اهتمام الأهلي بضمه في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

نوركوفيتش يُعد حاليًا من بين أفضل المهاجمين في القارة السمراء، وخاصًة بعدما لعب دورًا في تأهل كايزر تشيفز إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي خسره الفريق الأصفر أمام النادي الأهلي بثلاثية نظيفة.

الأهلي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع صاحب الـ"29" عامًا، مع بداية موسم 2020/2021، لكن لا يوجد أي اهتمام ملموس حتى الآن.

وقال سيماتش في تصريحات لصحيفة "Sowetan" الجنوب إفريقية: "بيتسو موسيماني مهتم به ولكن لا يُمكنني أن أقول أن نوركوفيتش يُمكن أن ينضم للأهلي في الوقت الحالي".

وأضاف: "هُناك العديد من الأندية الأخرى المهتمة ولكن في الوقت الحالي ليس لدينا أي شيء على الطاولة من حيث العروض الرسمية".

اقرأ أيضًا ­­- متسلحًا بالدوليين.. الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا للدفاع عن صدارة الدوري

وواصل :" أعتقد أن شيئًا ما سيحدث في الأسبوعين المقبلين، لقد تحدثت أيضًا مع بوبي موتاونج (مدير كرة القدم)، وهو ليس رجلًا جشعًا".

وأكمل: "لقد قال لي (سأكون سعيدًا إذا بقي سمير ولكن عندما يكون لدينا عرض يرضينا، فإننا سنستمع)".

وأوضح: "سمير مرتاح حقًا، يُحب مواصلة اللعب مع تشيفز، إنه لا يدفعني، أنا وكيل أعماله ، لذا يمكنه أن يقول (اسمع، أريد أن أتحرك)، لكن لا، إنه لا يفعل ذلك".

وأتم تصريحاته قائلًا: "المدرب الجديد باكستر وسمير تربطهما علاقة جيدة للغاية، عندما وصل باكستر، تغير أداء سمير للأفضل مقارنة مع المدرب السابق جافين هانت".