وجه الفرنسي كليمنت لينجليه لاعب فريق برشلونة رسالة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تأكيد رحيله عن النادي الإسباني.

وكان برشلونة قد أعلن في بيان رسمي مساء أمس فشل مفاوضاته لتوقيع ميسي على عقد جديد، ومن ثم رحيله عن الكامب نو.

وكتب لينجليه عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "ليس لدي كلمات للتعبير عن امتياز مشاركة غرفة تبديل الملابس معك لمدة 3 مواسم".

اقرأ أيضًا.. روبيرتو يوجه رسالة إلى ميسي: أشكرك على البهجة التي قدمتها لنا

وأضاف: "لقد كنت مثالًا على الاحتراف والصداقة الحميمة، هذا هو السبب في أنك أفضل لاعب في العالم ورياضي أسطوري".

وواصل: "شكرًا جزيلًا لك على كل ما قدمته للنادي وعلى المساعدة التي قدمتها لي منذ أول يوم لي في هذه المؤسسة الرائعة، أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Clement Lenglet (@clement_lenglet)

ومن جانبه، كتب جوردي ألبا: "يا له من امتياز أن أكون قادرًا على مشاركة هذه المواسم التسعة معًا، ما أجمل التجارب التي استمتعنا بها وكيف تغلبنا على اللحظات الصعبة، كنت محظوظًا بما يكفي لأن أكون قادرًا على معايشة هدفك الأول في عام 2005 ضد ألباسيتي في كامب نو ولم أفكر أبدًا أنه في يوم من الأيام سنحصل على هذا الانسجام، بلمحة واحدة فقط نفهم بعضنا البعض".

وأضاف: "كيف استمتعنا في الملعب بتمريراتك لي وتمريراتي لك، إلى أي مدى نجحنا في ذلك، كم سأفتقد ذلك".

وواصل: "أنت لست أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم فحسب، بل أنت أيضًا إنسان استثنائي، صديقي، شكرًا من القلب على كل ما قدمته للنادي، على صداقتك، على دعمك في الأيام السيئة، على اللحظات الرائعة التي عشناها والتي ستبقى إلى الأبد في ذاكرتنا، أتمنى لك ولعائلتك التوفيق في مغامرتك الجديدة، عناق كبير، أحبك أخي".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Jordi Alba (@jordialbaoficial)