أجرى مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اتصالًا هاتفيًا بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة خلال لقاءه مع عدد من لاعبي منتخب كرة اليد بمقر إقامتهم بمدينة طوكيو باليابان.

منتخب مصر لكرة اليد يواجه نظيره إسبانيا في مباراة المنافسة على البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في طوكيو 2020.

وحرص وزير الرياضة على مؤازرة لاعبي منتخب مصر لليد قبل مباراة إسبانيا المقرر لها غدا للمنافسة علي الميدالية البرونزية في كرة اليد بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.

كما حرص رئيس مجلس الوزراء خلال اتصاله على دعم اللاعبين وتهنئتهم علي الأداء المتميز الذي قدموه حتي الآن في أولمبياد طوكيو، متمنياً لهم التوفيق في مباراة الغد أمام المنتخب الإسباني والفوز بالميدالية البرونزية.

وتحدث الدكتور مصطفى مدبولي مع كابتن المنتخب اللاعب أحمد الأحمر واللاعب علي زين ثم أيمن صلاح لتأكيد الثقة الكبيرة في قدرات اللاعبين في رفع اسم مصر عاليا، والفوز علي منتخب اسبانيا وتحقيق الميدالية البرونزية.

وتعهد لاعبو المنتخب الأول لكرة اليد ببذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق الفوز والحصول على الميدالية البرونزية بعد عدم الوصول إلى المباراة النهائية والتي كانت طموح الفريق من بداية البطولة.

ومن جانبه أعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته في لاعبي منتخب اليد، فى ظل الدعم غير المحدود الذي تقدمه الدولة المصرية لهم والتي توجت بكلمات فخامة الرئيس لهم لتهنئتهم بالأداء البطولى وتحفيزهم ومؤازرتهم  قبيل المباراة المرتقبة مع المنتخب الاسباني فضلا عن حرص رئيس مجلس الوزراء على التواصل هاتفيا مع لاعبي المنتخب.

طالع أيضًا.. القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو

واضاف صبحي أن المنتخب المصرى لكرة اليد استطاع أن ينال الاحترام والتقدير من الشعب المصرى كله لما لمسناه منهم من حرص على تحقيق الفوز في مختلف مبارياتهم بمنافسات الأولمبياد، وقدرتهم على تقديم مباراة كبيرة أمام منتخب إسبانيا غدًا والفوز بالميدالية البرونزية تتويجاً لأدائهم وظهورهم المميزة بالأولمبياد.

وكان الدكتور أشرف صبحي قد وصل طوكيو لمؤازرة لاعبي البعثة المصرية في باقي المنافسات المتبقية بدورة الألعاب الأوليمبية، وحضور عدد من مبارياتهم، والحفل الختامي للأولمبياد.