حرص الدولي الإنجليزي، جاك جريليش على توديع جماهير فريقه السابق، أستون فيلا، بعد انتقاله بشكل رسمي لصفوف مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

بطل إنجلترا أعلن في بيان رسمي اليوم الخميس، عن التعاقد مع صانع الألعاب الإنجليزي في صفقة تاريخية تقدر بـ100 مليون جنيه إسترليني وبعقد طويل الأمد (طالع بيان مانشستر سيتي).

وكتب جريليش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكرا لكم على كل شيء، لقد كنت في أستون فيلا منذ أن كان عمري 19 عامًا وكنت من المعجبين طوال حياتي، لقد صعدت من فريق الأكاديمية وقدت فريقي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، من المستحيل أن أضع مشاعري في كلمات ولكن سأحاول".

وأضاف: "عندما جئت إلى فيلا لأول مرة، كان لدي أحلامي وطموحاتي مثل الانضمام إلى الفريق الأول، وتسجيل هدفي الأول وتحقيق الفوز في الديربي".

وواصل: "في كل مرة كنت أرتدى فيها قميص أستون فيلا، كنت ألعب بقلبي، الحصول على شارة القيادة كان امتيازًا وشرفًا لي ولعائلتي وقد أحببت كل دقيقة".

اقرأ أيضًا.. جريليش بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي: حلم أصبح حقيقة.. والتعلم من جوارديولا سيكون أمرًا استثنائيًا

وتابع: "أنا أريد أن أشكر المدير الفني وزملائي، لن أنسى أبدًا كل ما حققناه معًا وللمشجعين الذين دعموني من خلال كل شيء، لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية".

وأتبع: "إلى كل المدربين وجميع الأشخاص الذين يعملون في النادي من وراء الكواليس، الذين فعلوا الكثير من أجلي على مر السنين، شكرا لكم".

وأشار "سأكون دائمًا من مشجعي أستون فيلا، فأنا أحب هذا النادي من كل قلبي وآمل أن تتفهم الأسباب التي دفعتني للسعي إلى تحدٍ جديد".

وأتم: الآن النادي في أيدٍ أمينة مع المدرب واللاعبين، والتعاقدات الجديدة القادمة، إنها أوقات مثيرة أن تكون من مشجعي أستون فيلا، سأراكم مرة أخرى قريبًا".