اعترف المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن هُناك احتمالية ليضم المارد الأحمر مواطنه بيرسي تاو مُهاجم برايتون الإنجليزي، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط تاو بإمكانية الانتقال إلى صفوف الأهلي، في ظل رغبة موسيماني في التعاقد مع لاعب من جنوب إفريقيا.

وذكرت تقارير صحفية أن الأهلي قد توصل إلى اتفاق بالفعل مع بيرسي تاو، كما أشار موسيماني إلى إنه إذا رغب تاو في العودة إلى إفريقيا فلماذا لا ينضم إلى بطل القارة الإفريقية (طالع مزيدَا من التفاصيل).

وقال موسيماني في تصريحات نقلتها إذاعة "UWFM" الجنوب إفريقية: "هُناك احتمال أن يأتي إلينا بيرسي تاون، ولكن لا يوجد أي اتفاق حتى الآن".

وأضاف: "قلت إن هناك لاعب أحبه، سيأتي، ولكن أهم اللاعبين الذين نستطيع إيجادهم هم هُناك وأندية أخرى أيضًا تريدهم".

اقرأ أيضًا.. أبها السعودي يقدم عرضًا لـ الأهلي لضم والتر بواليا

وعن التدريب في مصر والدوري المصري: "كنت حقًا تحت الضغط عندما وصلنا، لكننا فزنا بالألقاب، وكان علينا أن نفعل ما هو مطلوب، وحصلنا على لقب دوري أبطال إفريقيا".

وعن الانتصار بالأمس على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، أوضح: "أنا سعيد، لكن هناك الكثير من الضغط، لكن فريقنا حاول، يجب أن نفوز بهذا اللقب، إنه مهم للغاية بالنسبة لنا".

وتابع: "الفوز بالدوري يعد أمرًا صعبًا لأنك دائمًا مطالب بالفوز به، لقد جئت من بيئة فيها ضغوط، وهُنا أيضًا هُناك ضغوط، وتحقيق لقب الدوري المصري ربما يكون أرقى بطولة فزت بها على الإطلاق في مسيرتي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا فقط أبحث عن طريقة للتدريب تناسبني وتناسب اللاعبين، الفوز بالدوري المحلي في مصر شيء أكثر رقيًا".